+A
A-

البحرين نموذج دولي لبيئة عمل سليمة وآمنة

بمناسبة يوم العمال العالمي، أقام مجلس جاسم بوطبنية، تحت رعاية وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية صباح الدوسري، احتفالاً كرّم من خلاله نخبة من العمال والعاملات المجدين بالقطاع الخاص، بحضور رئيس المجلس جاسم بوطبنية، وعدد من أعضاء مجلس النواب وممثلين عن منظمات أهلية وجمع من المواطنين ومدعوين من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وفي كلمة له خلال الحفل، أشاد الدوسري، بمبادرات مجلس بوطبنية السنوية الخاصة بتكريم العمال المتميزين، والذي يعكس روح الشراكة المجتمعية في البحرين، مشيرًا إلى ما يتمتع به العمال في المملكة من مكتسبات على صعيد التشريعات العمالية المتطورة وتحسين بيئة العمل في العهد الزاهر لعاهل البلاد.

ولفت الدوسري إلى أن التكريم يأتي في إطار تقدير المجتمع البحريني للعمال الذين ساهموا في المسيرة التنموية التي تشهدها البلاد، مهنئًا في هذا السياق المكرمين نظير إخلاصهم وتفانيهم وتميزهم في عملهم.

وأعرب جاسم بوطبنية عن اعتزازه بالعاملين والعاملات المكرمين في الاحتفال، منوهًا بدور المكرمين في مواقع الإنتاج المختلفة، معربًا عن شكره لجميع الشركات والمؤسسات والمنظمات الداعمة لتكريم الكوكبة من العمال الذين تميزوا في مسارهم الوظيفي. وأشاد بالتشريعات الوطنية في المجال العمالي، مؤكدًا أن البحرين أصبحت نموذجًا للدول التي يتمتع بها العاملون ببيئة عمل سليمة وآمنة.

بعدها، قام راعي الحفل برفقة رئيس المجلس بتوزيع الشهادات والهدايا التذكارية على المكرمين.