+A
A-

تطوير الشوارع الرئيسة في “ثانية الشمالية”

استقبل وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف بمكتبه في شؤون الأشغال ممثل الدائرة الثانية في المحافظة الشمالية فاطمة القطري بحضور وكيل الوزارة لشؤون البلديات نبيل محمد أبوالفتح ووكيل الوزارة لشؤون الزراعة والثروة البحرية الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة والمدير العام لبلدية الشمالية لمياء الفضالة وعدد من مسؤولي الوزارة.

وفي بداية اللقاء، رحّب الوزير خلف بالنائبة فاطمة القطري، مشيدًا بالدور الكبير الذي يلعبه أعضاء السلطة التشريعية في خدمة الوطن والمواطنين مؤكدًا في الوقت ذاته على أهمية التعاون المستمر بين السلطتين التشريعية والتنفيذية من أجل الصالح العام.

وتم خلال المقابلة بحث عدد من المواضيع المتعلقة باحتياجات الدائرة الثانية في محافظة الشمالية والمتعلقة بتطوير الشوارع الرئيسة داخل الدائرة ورفع السلامة المرورية لعدد من الشوارع الرئيسة وكذلك تطوير المشاريع الخدمية والبلدية التي تعنى بها الوزارة وصيانة الحدائق والمتنزهات، حيث أكدت الوزارة على استمرارها في أعمال الصيانة لهذه المرافق حسب خطة العمل والمقاولات الزمنية لأعمال الصيانة.

كما تطرقت النائبة فاطمة القطري إلى إعادة تصنيف عدد من الأراضي في الدائرة الثانية إلى جانب استكمال مرافق الخدمات بمرفأ الدراز.

وقدمت النائبة أيضًا عددًا من الطلبات المتعلقة بأعمال صيانة الطرق وأعمال صيانة وتشغيل الصرف الصحي وشبكات مياه الأمطار، حيث أوضح الوزير أن أعمال الصيانة والتشغيل لخدمتي الطرق والصرف الصحي تحظى بالأولوية في مشاريع شؤون الأشغال ويتم تنفيذها عبر عدد من المناقصات الزمنية طوال العام.

وشدّد الوزير خلف على حرص الوزارة على تنفيذ توجيهات مجلس الوزراء برئاسة سمو رئيس الوزراء بالعمل من أجل توفير أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين.

من جانبه، أشادت النائبة فاطمة القطري بجهود وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني في تنفيذ المشاريع الخدمية في عموم مملكة البحرين، والتطوير الحاصل على صعيد المشاريع الخدمية التي تقدمها.