+A
A-

الأهلي يبحث عن نقطة لضمان اللقب رسميًا

تلعب اليوم (الإثنين) منافسات الجولة 17 لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم للموسم الرياضي 2018 - 2019، وذلك بإقامة 4 مباريات عند 6.45 مساء.

ويلعب البحرين مع مدينة عيسى على استاد الأهلي، التضامن مع البسيتين على ملعب الرفاع، الأهلي مع قلالي على ملعب النجمة، سترة مع الاتفاق على ملعب مدينة حمد، فيما يغيب الاتحاد لخضوعه إلى الراحة الإجبارية.

ويشير ترتيب الدوري حاليا إلى صدارة الأهلي برصيد 38 نقطة من 14 مباراة، البسيتين 32 من 14 مباراة، سترة 28 من 14، مدينة عيسى 26 من 15، الاتحاد 25 من 15، البحرين 15 من 14، التضامن 10 من 14، قلالي 6 من 14، الاتفاق أخيرا بنقطة وحيدة من 14 مباراة.

وتعتبر الجولة 17 قبل الأخيرة لمنافسات الدوري، الذي حسم فيه الأهلي حتى الآن أولى بطاقات الصعود المباشرة إلى الدوري الممتاز، وتبقت البطاقة الثانية المباشرة، والبطاقة الثالثة التي ستؤهل صاحبها للعب مباراتي الملحق أمام ثامن دوري ناصر بن حمد الممتاز.

ويحتاج الأهلي في مباراة اليوم إلى نقطة واحدة من أجل ضمان التتويج باللقب، فيما يحتاج البسيتين إلى الفوز للحصول على البطاقة الثانية، أما سترة فإنه في حال فوزه سيضمن المركز الثالث على الأقل، أو الحصول على المركز الثاني في حال تعثر البسيتين اليوم وفي الجولة 18 (الأخيرة).

وتعتبر مباراة اليوم لمدينة عيسى هي الأخيرة له في منافسات الدوري، ويلعب على بصيص أمل ضعيف للحصول على المركز الثالث المؤهل لمباراتي الملحق.