+A
A-

“كرامي” شريك أساس في إنجاح خليجي 39 للسلة

واصلت “مجموعة كرامي” شراكتها ودعمها للرياضة البحرينية عموما، ولنادي المنامة خصوصا من خلال دعمها السخي وشراكتها مع نادي المنامة في تنظيم منافسات وفعاليات بطولة الأندية الخليجية لكرة السلة التاسعة والثلاثين المقررة أن تقام في مملكة البحرين في الفترة من 20 حتى 27 أبريل الجاري.

وتم توقيع اتفاقية الشراكة بين مدير البطولة أمين السر العام بنادي المنامة عبدالله عاشور مع مدير عام مجموعة كرامي جعفر كرامي في مقر مطعم كرامي فرع جدعلي.

وستقدم مجموعة كرامي الدعم اللوجستي ورعاية خاصة للضيافة وتموين قاعة كبار الشخصيات طوال فترة البطولة إلى جانب دعم اللجنة التنفيذية للبطولة، ويذكر أن مجموعة كرامي كانت الشريك الداعم في إنجاح منافسات البطولة الخليجية السابقة التي أقيمت في البحرين العام 2017، ونالت كرامي استحسان وإشادة الجميع.

وبهذه المناسبة، أعرب مدير البطولة عبدالله عاشور عن بالغ شكره وتقديره لمجموعة كرامي على اهتمامها ودعمها للشباب البحريني وحرصها على الشراكة والمساهمة في إنجاح هذه البطولة، مشيدا بالدور الإيجابي والفاعل الذي تلعبه مجموعة مطاعم كرامي من خلال رعاية مختلف الأنشطة والفعاليات الرياضية والاجتماعية، ما يؤكد حرص المجموعة على خدمة الشباب البحريني والشراكة المجتمعية التي تساهم في خدمة الوطن، ويعبر عن مدى إيمان المجموعة بأهمية دعم مسيرة العمل الشبابي والرياضي في المملكة.

كما أكد عاشور بأن رعاية مجموعة مطاعم كرامي للبطولة ينم عن الحس الوطني الكبير للمجموعة تجاه الشباب البحريني، معربا عن تقديره واعتزازه لهذه اللفتة الكريمة من المجموعة، والتي كان لها أطيب الأثر لدى رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي المنامة وجميع محبيه ومنتسبيه.

ومن جانبه، أعرب جعفر كرامي مدير عام مجموعة كرامي عن شكره لمجلس إدارة نادي المنامة الرياضي لاختياره مجموعة كرامي لتكون أحد الشركاء في هذه البطولة الخليجية المهمة، معربا عن تمنياته بأن تتطور هذه الرعاية بما يسهم في دعم مسيرة النادي في المستقبل.

وأكد جعفر كرامي أن لعبة كرة السلة البحرينية في عهد رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة نجح في عمل النقلة النوعية للعبة على المستوى الخليجي والعربي وليس البحريني فقط، وأصبحت السلة البحرينية تحظى بالاهتمام والمتابعة الخاصة لما لها من إثارة ومتعة ومنافسة قوية، مؤكدا أن جهود سمو الشيخ عيسى أثمرت عن جعل السلة البحرينية واحدة من أهم المنافسات على المستوى المحلي.

وأكد كرامي أن المجموعة حريصة على توفير كل الدعم اللوجستي والرعاية للجنة المنظمة والتنفيذية خلال منافسات هذه البطولة الخليجية المهمة، والتي تستضيف أبناء دول مجلس التعاون الخليجي، مؤكدا أن مجموعة كرامي سباقة في دعم ورعاية الفعاليات الرياضية التي تقام على أرض مملكة البحرين، وتعتز بالمشاركة في تقديم المزيد من التعاون خلال فعاليات البطولة وتعتز بالمساهمة في إنجاح الحدث الرياضي الخليجي، وتمنى جعفر كرامي كل التوفيق والسداد لأعضاء اللجان العاملة في البطولة، وكل التوفيق لسفيري السلة البحرينية في البطولة، وأن يوفق ممثلو السلة البحرينية المنامة والأهلي، وتحقيق النتائج الإيجابية وتشريف اسم البحرين في الملتقى الخليجي.