+A
A-

“سوق السفارات” ينطلق الثلاثاء المقبل

برعاية كريمة من حرم رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان ال خليفة صاحبة السمو الشيخة حصة بنت علي آل خليفة، وبحضور كريمة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء سمو الشيخة لولوة بنت خليفة آل خليفة، تقيم جمعية رعاية الطفل والأمومة يوم الثلاثاء المقبل، الساعة 11.30 صباحًا سوق السفارات الدولي، بمقر الجمعية في مدينة عيسى بمشاركة 32 سفارة عربية وأجنبية.

وبهذه المناسبة، رفعت رئيسة جمعية رعاية الطفل والأمومة الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة أسمى آيات الشكر والتقدير إلى حرم صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء صاحبة السمو الشيخة حصة بنت علي آل خليفة وكريمة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء سمو الشيخة لولوة بنت خليفة آل خليفة على دعمهما ومساندتهما الدائمة للجمعية ورعايتهما للأنشطة الخيرية التي تقيمها التي تشكل مصدر فخر واعتزاز لجميع المنتسبين للجمعية وحافزًا للاستمرار في مسيرة الخير والعطاء التي تشهدها المملكة في ظل قيادتها الحكيمة.

كما ذكرت الشيخة هند بنت سلمان أن حرص سمو الشيخة لولوة بنت خليفة آل خليفة على رعاية وحضور فعاليات الجمعية يعكس مدى اهتمام سموها بدعم العمل الاجتماعي والخيري وأن سموها معروف عنها مبادرتها إلى مساندة كل عمل يحمل أبعادًا إنسانية وخيرية.

وأشارت إلى أن جمعية رعاية الطفل والأمومة تسلط من خلال الفعاليات التي تقيمها على ما يتمتع به المجتمع البحريني من قيم التعايش والانفتاح والتعددية في إطار من الانسجام والتناغم الفريد الذي يشعر به كل من يقيم على أرض مملكة البحرين.

وأوضحت الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة أن سوق السفارات الدولي يعد مناسبة سنوية وفرصة طيبة لتعزيز علاقات التعاون بين مملكة البحرين ومختلف الدول الشقيقة والصديقة وإتاحة المجال أمام التبادل الثقافي والحضاري بما يعزز روح التعاون بين الحضارات المختلفة.

كما ذكرت الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة أن سوق السفارات الدولي من أهم الأنشطة الداعمة لميزانية الجمعية التي تعتمد عليها الجمعية لإقامة المشاريع ومن أهم المشاريع التي سوف تقيمها الجمعية مستقبلاً هي روضة وحضانة الشيخة لولوة بنت محمد آل خليفة رحمها الله، مردفةً، ومثل هذه المشاريع التعليمية تعتمد على دعم ومساندة الجميع.