+A
A-

فورد رينجر: مزيج متناغم يتسم بقوة الأداء

تعبر شاحنة فورد رينجر العصرية من فئة “بيك أب” بالصورة الأمثل عن روح الاستقلالية والمغامرة.

وفي هذا السياق، قال نيكولاس لوري، مدير المبيعات في فورد الشرق الأوسط: “يتجلى هذا التوجه بصورة واضحة في منطقة الشرق الأوسط أيضاً، حيث يقدّر عملاؤنا مرونة شاحنة رينجر واستخداماتها المتعددة وقدرتها على التحول بسلاسة من مركبة للتنقلات اليومية إلى سيارة مناسبة لقضاء عطلة نهاية أسبوع عائلية بفضل مزيجها المتناغم من الأناقة والقدرة الكاملة المدعومة بضمان ’تصميم فورد المتين‘“.

وفيما يلي مجموعة من الأسباب التي تجعل من فورد رينجر سيارة مثالية تلائم مختلف أنماط الحياة:

سواء كنتم تجهزون أمتعتكم لرحلة على أكثر الطرقات وعورة أو للمضي في جولة عبر المدينة برفقة عائلتكم، فإن شاحنات فورد رينجر المزودة بناقل سرعة أتوماتيكي من ست سرعات ومحرك ثنائي الشحن التوربيني سعة 3.2 لتر، ستوفر لكم ما تحتاجونه من قدرة وعزم للمضي قدماً في أعتى المهمات.

وبفضل قدرة حمولتها البالغة 1.2 طن كحد أقصى وقدرة الجر البالغة 3500 كيلوغرام، يمكن لشاحنة فورد رينجر نقل جميع احتياجاتكم بدءاً من أسطوانات الطوب إلى الآلات أو المركبات الصحراوية أو معدات التخييم.

وتأتي فورد رينجر مزودة بالعديد من التقنيات المتميزة مثل نظام المساعدة لصعود التلال Hill Launch Assist، الذي يمنع الشاحنة من الرجوع إلى الخلف عند الانطلاق أو الصعود رجوعاً إلى الخلف والمزيد