+A
A-

المحرق إلى نهائي كأس خليفة بن سلمان

تأهل المحرق إلى نهائي كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة بعدما فاز على الاتحاد بنتيجة (99-78)، في المباراة التي جمعتهما أمس، على صالة مدينة خليفة الرياضية، ضمن المباراة الثانية لسلسلة مواجهات نصف النهائي.

وكان المحرق قد فاز في المباراة الأولى؛ قبل أن يجدد تفوقه أمس حاسما بذلك وصوله إلى النهائي للمرة الثالثة على التوالي. وجاءت نتائج فترات المباراة كالآتي: (22-19:المحرق)،(27-19:الاتحاد)، (30-14:المحرق)، (28-18:المحرق).

وجاء أبرز المسجلين للمحرق: مايك هاريس (34 نقطة)، كيفن مورفي (27 نقطة)، أحمد الدرازي (15 نقطة) ، فيما للاتحاد: ميليش (34 نقطة) وكريستوفر (18 نقطة).

مباراة اليوم

تقام عند 7 من مساء اليوم (السبت)، المباراة النهائية الثانية من سلسلة المباريات الثلاث لنصف النهائي الثاني لكأس خليفة بن سلمان لكرة السلة، بين فريقي الرفاع والمنامة، على صالة مدينة خليفة الرياضية.

وكانت المباراة الثانية قد انتهت بفوز المنامة بنتيجة (68-66).

ويحتاج المنامة إلى الفوز اليوم للتأهل للمرة الثانية على التوالي إلى نهائي أغلى الكؤوس، في حين يطمح الرفاع نحو تأجيل الحسم لمباراة ثالثة وفاصلة عبر تحقيقه الفوز اليوم وهو الخيار الوحيد للإبقاء على حظوظه في التأهل للنهائي.

يقود الفريقين مدربان أجنبيان: الأميركي سام في المنامة، والليتواني لوكسيوس في المنامة.

يدخل الرفاع بهدف تعويض الخسارة في المباراة الأولى أمام المنامة الساعي لتعويض فقدانه لقب الدوري والإبقاء على حظوظه في الحصول على لقب هذا الموسم، فلمن تكون الغلبة؟ للمنامة ليكون الطرف الثاني في النهائي ويضرب موعدا مع المحرق؟ أم للرفاع كلمة عبر تأجيل الحسم للمباراة الفاصلة.