+A
A-

“الإسكان” ترد على طلب وحدة في البلاد القديم

عطفًا على ما نُشر بصحيفتكم الغراء بعدد يوم الأحد الموافق 3 فبراير 2019 بعنوان “أتمنى وحدة في إسكان البلاد القديم”، نود إفادتكم بأنه بعد الرجوع لقاعدة بيانات الوزارة تبين أن لمقدم الشكوى طلبا مقيدا لدينا في السجلات كما هو مبين أدناه: 

له طلب وحدة سكنية صادر في 10 مارس ‏1996، وهو مخصص ضمن مشروع مدينة سلمان الإسكاني، كما يسرنا إفادتكم بأن المذكور استلم عقد الانتفاع بالوحدة السكنية بتاريخ 19 سبتمبر 2018.

كما نود الإفادة بأن الوزارة قد انتهت من توزيع جميع الوحدات السكنية المقامة في مشروع البلاد القديم الإسكاني بالكامل على المستحقين، وعليه يتعذر تلبية رغبته في استبدال منطقة المشروع.

 

... وترد على مناشدة لاستعجال طلب إسكاني

عطفًا على ما نُشر بصحيفتكم الغراء بعدد يوم الأحد الموافق 24 فبراير 2019 بعنوان “متقاعد وزوجتي وابنتي معوقتان أناشد لاستعجال الطلب الإسكاني”، نود إفادتكم بأنه بعد الرجوع لقاعدة بيانات الوزارة تبين بأن لمقدم الشكوى طلبا مقيدا لدينا في السجلات كما هو مبين أدناه: 

له طلب وحدة سكنية صادر في 29 أكتوبر ‏2001 وهو قائم. ويطيب لنا إفادتكم بأنه نظرًا لما ورد في الشكوى أجريت دراسة شاملة من قبل القسم المختص وعرض الموضوع على المعنيين لتقييم الحالة ورصدت التوصية بالاعتذار لعدم استيفائه المعايير. علمًا أنه مستفيد من المكرمة الملكية لبدل السكن.