+A
A-

“الإعلام” تنعى المصور علي السادة

أعربت وزارة شؤون الإعلام عن خالص التعازي وصادق المواساة بوفاة المصور الصحافي المغفور له بإذن الله تعالى علي يعقوب عبدالله السادة الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى أمس الأول عن عمر ناهز 67 عامًا، بعد سنوات طويلة من العطاء والإخلاص في حب الوطن والإبداع الصحافي والإعلامي.

وقالت الوزارة في بيان “إن الأسرة الصحافية والإعلامية في مملكة البحرين فقدت إحدى الشخصيات الإعلامية التي كانت نموذجا للإخلاص في العمل والكفاءة المهنية طول مسيرة عملها في وزارة الإعلام حتى تقاعدها”.

وأكدت أن وزارة شؤون الإعلام تعتز وتذكر بكل الخير والتقدير عطاءات الراحل (رحمة الله عليه) وإسهاماته المتميزة في النهوض بالعمل الإعلامي.

وكان المرحوم علي السادة انضم إلى أسرة العمل بوزارة الإعلام في فترة السبعينات في قسم التصوير الصحافي، إذ كان يصور المقابلات لأصحاب السمو والمعالي والسعادة وكبار المسؤولين وفعاليات وأنشطة الدولة المختلفة، وفي زياراتهم الرسمية ومشاركاتهم الخارجية.

وكان الفقيد من الإعلاميين الملتزمين بأداء عملهم بكل جد وإخلاص وتفان، وكان (رحمه الله) يتمتع بأخلاق عالية وتواضع كبير وعلاقات طيبة مع جميع زملائه ومنسوبي الإعلام وكبار الصحافيين في المملكة، إذ كان مثالا للمثابرة والعطاء، ومحبا لجميع العاملين معه لذا كسب تبادل شعور المحبة مع كل من عرفه.