+A
A-

دوق يورك يزور “تمكين” ويلتقي المشاركين في “رواد في القصر”

التقى دوق يورك صاحب السمو الملكي الأمير أندرو، رواد الأعمال البحرينيين المشاركين في النسخة البحرينية الثانية من مسابقة “رواد في القصر”، وذلك بمقر “تمكين”، حيث كان في مقدمة مستقبليه رئيس “تمكين” الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة والرئيس التنفيذي لـ “تمكين” إبراهيم جناحي.

ويأتي هذا اللقاء في إطار الزيارة التي يقوم بها دوق يورك للمملكة لحضور فعالية الحفل الختامي لمسابقة “رواد في القصر” مساء اليوم الأربعاء، والتي اطلقها سموه في العام 2014، بوصفها إحدى المبادرات الدولية الرائدة للاحتفاء بقطاع ريادة الأعمال، وتشجيع الأعمال الناشئة بتوفير منصة يحققون من خلالها المزيد من النمو والتطور لأعمالهم.

واستمع سموه خلال الزيارة إلى عرض تقديمي أبرز مهام “تمكين” ودورها في تعزيز حركة ريادة الأعمال في البحرين، وما حققته من خلال برامج الدعم ومبادراتها المختلفة في تنمية القطاع الخاص، وتعزيز مهارات البحرينيين على مستوى الأعمال وعلى المستوى المهني تحقيقا لأهداف التنمية المستدامة. كما اطلع في اللقاء على مشاريع رواد الأعمال المشاركين في المسابقة، مشيدا بمشاركتهم، مؤكدا دور هذه المسابقة في خلق بيئة مناسبة للتواصل والاستكشاف فيما يعزز فرص التوسع لمشاريعهم وتطبيقها على أرض الواقع.

وأعرب الشيخ محمد بن عيسى عن تقديره واعتزازه لزيارة صاحب السمو الملكي دوق يورك، لاسيما حرصه واهتمامه للقاء رواد الأعمال البحرينيين وتشجيع مشاركتهم في هذه المسابقة الرائدة.

ومن المقرر أن تنطلق مسابقة “رواد في القصر”، بحضور الأمير أندرو، حيث سيقوم 12 رائد عمل بحرينيا بتقديم مشاريعهم في عرض مدته 3 دقائق أمام حضور يضم عدد من المدعوين والمختصين في مجالات التكنولوجيا والإعلام وعدد من المستثمرين، ولجنة التحكيم الخاصة.

كما سيتم في الحفل الإعلان عن جائزة اختيار الجمهور، بعد فتح باب تصويت الجمهور إلكترونيا على المتسابقين مع انطلاق المعسكر التدريبي المنعقد مؤخرا ضمن برنامج المسابقة، حيث سيتم غلق باب التصويت قبل ساعات من بدء الحفل.