+A
A-

بسمة بنت راشد تفتتح “ديم للجلابيات والعبايات”

تحت رعاية سمو الشيخة ثاجبة بنت سلمان آل خليفة ، افتتحت الشيخة بسمة بنت راشد بن عبدالله آل خليفة معرض ديم للعبايات وللجلابيات والإكسسوارات بقاعة البحرين بفندق الفورسيزون استعدادًا لشهر رمضان الكريم.

وعبّرت سمو الشيخة بسمة عن إعجابها الشديد بالمعروضات ودقة والتنظيم، واعتبرت وجود المعروضات من الدول الشقيقة هو نجاح وإضافة اقتصادية لمملكة البحرين؛ باعتبارها حاضنة لكل ما هو متميز من الدول المجاورة.

من جانبها، قالت مديرة المعرض شذى بدر البشر “نفتخر ونعتز بالرعاية الكريمة لسمو الشيخة ثاجبة، وبحضور الشيخة بسمة معرضنا (ديم) الذي يجمع معروضات من دول شقيقة، ونحرص على أن يكون هذا المعرض على أرض الخير أرض البحرين، ونهدف إلى توصيل أفضل المعروضات والتصاميم الفريدة والمتميزة والمختلفة عن غيرها إلى أشقائنا في البحرين التي نتمنى لها الخير دائمًا”.

وضم المعرض نخبة من مصممات الجلابيات والعبايات الرمضانية من البحرين والكويت والسعودية والمغرب.

ويحتضن المعرض الذي يقام يومي 20 و21 مارس الجاري من 10 صباحًا وحتى 10 مساءًا، أكثر من 30 عارضا لأفضل العبايات والعطور والإكسسوارات ومستلزمات رمضان المتميزة والراقية، كما تتميز الجلاليب والعبايات بحداثة تصميمها ورقي خامتها وصناعتها لأرقى المصممات اللاتي لهن اسم يصل إلى العالمية.