+A
A-

البحرينية أثبتت دورها البارز في التطوير والتنمية

استقبل ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس النواب فوزية زينل.

وخلال اللقاء، رحب سمو الشيخ محمد بن زايد برئيس مجلس النواب، معربا عن اعتزازه بعمق العلاقات الوثيقة التي تجمع مملكة البحرين والإمارات العربية المتحدة، مؤكدا الحرص على تعزيز التعاون والتنسيق المشترك في المجالات كافة بما يعود بالنفع على البلدين والشعبين الشقيقين.

وهنأ سموه زينل بمناسبة انتخابها لتولي منصب رئيس مجلس النواب، مؤكدا أن هذه الخطوة والنقلة المهمة تبرز الدور الذي تلعبه المرأة البحرينية في مجال التنمية الوطنية، في ظل الدعم المبارك من لدن عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وما يشكله ذلك من إلهامٍ ودافعٍ للمرأة البحرينية والخليجية لإبراز إمكاناتها، وتفعيل قدراتها في تطوير العمل، وتعزيز المنجزات والمكتسبات.

من جانبها، أشادت زينل بالمستوى الرفيع الذي بلغته دولة الإمارات بقيادة رئيس الدولة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وبالجهود والأفكار النيرة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، التي أبرزت الوجه الحضاري والإنساني لدولة الإمارات وجعلتها مركزا اقتصاديا مهما في المنطقة والعالم، معربة عن أمنياتها للإمارات الشقيقة بمزيد من التقدم والرخاء، في مسيرة التنمية والتطوير تحت ظل قيادته الحكيمة.

جاء ذلك ضمن مشاركة رئيس مجلس النواب في مؤتمر “دور الأسرة في تعزيز التسامح”، والذي عقد أمس في أبوظبي، برعاية كريمة من لدن صاحبة السمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيس الاتحاد النسائي العام، رئيس المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية في دولة الإمارات الشقيقة.