+A
A-

استكمال البنى التحتية الداعمة للعمل الثقافي

استقبلت قرينة عاهل البلاد، رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة بمقر المجلس صباح أمس رئيس هيئة البحرين للثقافة والآثار الشيخة مي بنت محمد آل خليفة.

وخلال الاستقبال، أشادت صاحبة السمو الملكي بالدور الكبير الذي تتولاه الهيئة بقيادة الشيخة مي بنت محمد، مجددة تهانيها بالإنجازات الدولية التي حققتها مملكة البحرين مؤخرا، ممثلة في هيئة البحرين للثقافة والآثار؛ تكريما لجهودها في مجال الحفاظ على الإرث الحضاري والتراث الإنساني، وعلى وجه التحديد على صعيد الحفاظ على تراثنا الوطني، بتنوعه وثرائه، وفي دعم المسيرة الثقافية والفنية في البلاد.

وأكدت الأميرة سبيكة ضرورة استكمال البنى التحتية الداعمة للعمل الثقافي والفني في البلاد، وإتاحة المنصات اللازمة لاستدامة الإنتاج الفكري على اختلاف مجالاته، لتبقى البحرين، وكما العهد بها منبر معرفي مضيء بالخبرات والكفاءات المتميزة التي يحتذى بها على الدوام.

من جانبها، أعربت الشيخة مي بنت محمد عن عميق شكرها وامتنانها لصاحبة السمو الملكي التي لم تتوان يوما عن تقديم كافة أوجه الدعم لكل عطاء مخلص وجاد، مشيرة إلى أن لسموها رؤية ثاقبة ورحبة لكل ما من شأنه أن يحافظ على الهوية الثقافية البحرينية بكل أبعادها، والتي تعبر دوما عن الوجه الحضاري للمجتمع.

كما أشادت رئيس هيئة البحرين للثقافة والآثار بالدعم المستمر والاهتمام الكبير لسموها لكل امرأة بحرينية، والذي يشكل حافزا لمزيد من العطاء وينعكس بشكل إيجابي على ما تحظى به المرأة البحرينية من مكانة رفيعة وما تتولاه من دور مسؤول في بناء وطنها.