+A
A-

مواجهات نصف نهائي أغلى الكؤوس تتضح

حقق المحرق فوزا مثيرا على حساب النجمة بثلاثة أشواط مقابل شوطين في المواجهة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من الدور التمهيدي (دور المجموعات) لكأس سمو ولي العهد للكرة الطائرة والتي أقيمت على صالة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية. وفاز النجمة بالشوط الأول 25/15 قبل أن يفوز المحرق بالشوطين الثاني والثالث 25/21، 31/29 وعاد النجمة للفوز بالشوط الرابع 25/19 فيما حسم المحرق الشوط الفاصل 15/12.
وبهذا الفوز ضمن المحرق صدارة المجموعة الأولى رغم تساويه مع النجمة بـ 7 نقاط لكلا منهما لأفضليته بعدد مرات الفوز بعدما فاز على كلا من النصر والبسيتين وأخيرا النجمة، فيما حقق الأخير انتصارين فقط على النصر والبسيتين ليحتل مركز الوصافة في المجموعة.
وبعد ختام الدور التمهيدي اتضحت مواجهات الدور نصف النهائي لأغلى الكؤوس حيث سيلتقي الأهلي متصدر المجموعة الثانية مع النجمة وصيف المجموعة الأولى، فيما سيواجه المحرق متصدر المجموعة الأولى أمام داركليب وصيف المجموعة الثانية. وفي المواجهة الأولى بين البسيتين والنصر، تمكن أبناء الجفير من تحقيق فوز شرفي على حساب منافسه بثلاثة أشواط مقابل شوط في المواجهة التي جمعتهما ليخطف أول ثلاث نقاط لم تعد تفيده بعد أن ودع المنافسة وخاض آخر مباراة له هذا الموسم، أما البسيتين فإنه هبط لدوري الدرجة الثانية وستكون هذه المباراة هي الأخيرة مع أندية الدرجة الأولى.
وانتهت الأشواط الأربعة كالتالي ٢٥/٢٣، ٢٥/٢٠، ١٩/٢٥، ٢٧/٢٥.