+A
A-

المختار: الاهتمام بالفئات بداية لعودة الكرة الأهلاوية

أكد لاعب النادي الأهلي السابق ومحلل قناة البحرين الرياضية حاليا محمود المختار أن الاهتمام بفرق الفئات السنية بالنادي الأهلي هي الخطوة الصحيحة؛ لإعادة اللعبة إلى وضعها الطبيعي والعودة إلى سكة المنافسة، مشيدا بجهود مجلس إدارة النادي الأهلي في هذا الصدد.

وأوضح المختار أن ما يحسب لمجلس إدارة النادي الأهلي هذا الموسم هو الاهتمام المتميز بالفئات السنية، وهو ما سيؤدي إلى النهوض بكرة القدم عموما لتعود اللعبة إلى سابق عهدها، والعمل على عودة النادي كأحد الأندية الرئيسة المصدرة للمواهب، ورفد الفريق الأول بأفضل الخامات الواعدة الصاعدة من فرق الفئات السنية.

وأضاف المختار “خلال موسم واحد فقط ومع ترأس أحد أعضاء مجلس الإدارة جهاز الفئات العمرية، وهو النجم السابق للنادي نادر زليخ، فقدت شهدت فرق الفئات تحولا كبيرة وطفرة جيدة مع تحقيق فريق فئة الشباب المركز الثاني في الدوري”، مشيرا إلى أن زليخ قدم الكثير من الدعم المباشر والأفكار والمتابعة الميدانية لفرق الفئات السنية مما أثمر عن تحقيق تلك النتائج الإيجابية المتطورة.

وتابع “إنها مجرد البداية والقادم أفضل بإذن الله، ونتأمل من إدارة النادي المزيد من الدعم بتضافر الجميع للارتقاء بكرة القدم في النادي الأهلي والكرة البحرينية عموما”.

يذكر أن النادي الأهلي أقام قبل أسبوع تقريبا حفلا خاصا للفئات السنية بمناسبة النتائج الإيجابية للفرق هذا الموسم.