+A
A-

ذهبية وبرونزية في ثاني يوم لبطولة فزاع

في إنجاز جديد ثاني أيام بطولة فزاع الدولية الحادية عشرة لألعاب القوى لذوي الإعاقة في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 20-28 فبراير 2019، تمكن بطل الجري اللاعب الياس عبدالله الياسي من تحقيق المركز الأول في الجري مسافة 100 متر في منافسة شديدة من اللاعبين المشاركين، وفي اللحظات الأخير الحاسمة وبتشجيع والهتاف من المدربين استطاع نزع الميدالية الذهبية منهم وتسجيل وقت يقدر بـ 11.86ثانية عن فئة T47.

ورغم ظروف إعادة تصنيف اللاعب المخضرم احمد عباس مشيمع وتحويلة من فئة F37 الى فئة F38 ولظروف الدمج بين الفئتين في المسابقة استطاع من تحقيق المركز الثالث والحصول على الميدالية البرونزية في لعبة دفع الجلة مسافة (12.52م) وكسر جميع الحواجز.

أما ما تحمله أجندة اليوم الثالث من مسابقات فستكون ما قبل الأخيرة، وستشارك اللاعبة روبا العمري في مسابقات الرمح واللاعبة زهرة الكليب في مسابقة دفع الجلة واللاعبتان أمل فردان وفاطمة نظام في مسابقة رمي الرمح بنظام الدمج وسيشارك اللاعب الياس الياسي في مسابقة الوثب الطويل واللاعب راشد آل بورشيد في مسابقة رمي الرمح وأخيرًا اللاعب نصار علي في مسابقة الجري على الكراسي المتحركة مسافة 400م.

وتعتبر هذه البطولة حاسمة بالنسبة للاعبين فإحراز الأرقام مهم ليؤهلهم لبطولة العالم التي ستقام في دبي أيضًا في نوفمبر القادم.