+A
A-

نور الشيخ تكشف عن جديدها في “وما أدارك ما أمي”

برزت الفنانة البحرينية نور الشيخ على ساحة الدراما الخليجية كوجه واعد بعدما خاضت أول تجربة بمسلسل “الخطايا العشر” للمخرج البحريني علي العلي والكاتب حسين المهدي لتخطف الأنظار بأدائها الرائع وإطلالتها الأولى كممثلة بعدما خاضت مجال التقديم التلفزيوني كمذيعة على مدار السنوات الماضية في مجال الإعلام وتحديد برنامج “هلا بحرين”.

الفنانة نور الشيخ كشفت لمسافات “البلاد” عن أحدث أعمالها الفنية الجديدة، حيث تستعد لعمل مسلسل درامي جديد باسم “وما أدراك ما أمي” للكاتب الكويتي علي الدوحان والمخرج البحريني حسين الحليبي، ومن المؤمل أن يعرض المسلسل بشهر رمضان المقبل.

كما كشفت الشيخ عن قرب توقيع عقد جديد لعمل فني جديد يتناول حقبة الخمسينات رافضة الكشف عن اسمه وتفاصيله لحين الانتهاء من توقيع العقد، حيث أن المسلسل سيكون من إخراج علي العلي وللكاتبة هبة مشاري حمادة لتخوض ثاني عمل فني مع المخرج البحريني علي العلي بعد مسلسل الخطايا العشر الذي عرض بشهر رمضان الماضي على عدة قنوات خليجية.

وعبرت الشيخ عن اعتزازها الكبير بمسلسل “الخطايا العشر” الذي قدمها بقوة على الساحة الدرامية الخليجية بعدما نال العمل ردود فعل ايجابية من الجمهور، خصوصا وأنه يعد أول عمل في مسيرتها الفنية، مضيفة “أحببت العمل كثيرا كتجربة في عالم التمثيل وأحببته أكثر عندما شاهدته وشعرت بسعادة كبيرة من ردة فعل الجمهور وإعجابهم بالمسلسل الذي حصد شعبية كبيرة في المنطقة بمشاركة نخبة من ابرز نجوم الدراما الخليجية..”.

وذكرت أن والدها الفنان القدير خالد الشيخ كان رافضا بشدة لدخولها مجال التمثيل لكنه أتاح الفرصة لها وقال لها بأن القرار هو قرارها وعندما تابع أدائها تغيرت وجهة نظره وكان سعيدا بنجاحها.