+A
A-

العاهل وسمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد يتلقون شكر رئيس نادي الرفاع

تلقى ملك البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عسى آل خليفة برقية شكر من رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة، هذا نصها:

سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة

ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

إنه لشرف كبير لنا أن نعبّر لجلالتكم باسمي وإخواني أعضاء مجلس إدارة ناديكم الرفاع عن خالص شكرنا وعظيم امتناننا وتقديرنا لتشريفكم المباراة النهائية على كأس جلالتكم لكرة القدم والتي توجّتم فيها ناديكم بالكأس الغالية.

كما تشرفنا سيدي ببرقية جلالتكم المهنئة لناديكم الرفاع بعد الفوز بهذه الكأس الغالية، حيث كان لهذه التهنئة الملكية الرفيعة بالغ الأثر في نفوس جميع منتسبي النادي الذين تلقوا كلمات جلالتكم السامية بكل فخر واعتزاز كبير.

ونتشرف باغتنام هذه المناسبة لنعرب لجلالتكم عن اعتزازنا وفخرنا بقيادة نجلكم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية لقطاع الشباب والرياضة، حيث نستلهم من عزمه وإصراره أن يكون الذهب هو الخيار الأوحد لدى كل رياضي بحريني، ونحن نعاهدكم سيدي أن نبقى تحت رهن إشارتكم وتوجيهاتكم، والعمل على تنفيذ رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للارتقاء بالمنظومة الرياضية وتشريف مملكة البحرين في شتى المحافل.

سيدي ولا يسعنا في هذا المقام إلا أن نجدّد لجلالتكم البيعة وأن نبقى جنودا أوفياء لهذا الوطن الغالي، داعين المولى العلي القدير أن يحفظ جلالتكم ويرعاكم ويسبغ عليكم موفور الصحة والعافية والسعادة لتواصلوا مسيرة البناء والنماء والخير والتقدم لهذا الوطن وأبنائه الأوفياء.

 

ابنكم المخلص

عبدالله بن خالد بن عبدالله آل خليفة

رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع

 

وتلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية شكر من رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة، هذا نصها:

سيدي صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة

رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

أتشرف باسمي وبالنيابة عن أخواني أعضاء مجلس الإدارة برفع أسمى أيام التهاني والتبريكات لمقام سموكم الكريم بمناسبة فوز الفريق الأول لكرة القدم بناديكم الرفاع بكأس جلالة الملك المفدى لعام 2019.

وإذ نستغل هذه المناسبة العطرة لتقديم خالص آيات الشكر والامتنان لكم سيدي، لما تقومون به من رعاية وخدمة لأبناء هذا الوطن الغالي، حيث إن قطاع الشباب والرياضة يحظى بدعم حكومي كبير بفضل توجيهات سموكم السديدة التي ساهمت في الارتقاء بالحركة الشبابية والرياضية.

إن هذا الإنجاز الجديد جاء ليؤكد المكانة المرموقة التي يتمتع فيها نادي الرفاع الرياضي الذي تأسس على يد سموكم الكريمة قبل أكثر من 60 عامًا، داعين المولى القدير أن يديم سموكم لهذا الوطن المعطاء وأن يسبغ عليكم موفور الصحة والعافية ويوفقكم دومًا ويسدد خطاكم.

ودمتم سالمين.

 

ابنكم المخلص

عبدالله بن خالد بن عبدالله آل خليفة

رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع

 

كما تلقى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة برقية شكر من رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع  الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة، هذا نصها:

سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة

ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

تشرفت باسمي وبالنيابة عن إخواني أعضاء مجلس الإدارة ببرقية سموكم المهنئة لناديكم الرفاع بمناسبة تحقيق الفريق الأول لكرة القدم بطولة كأس سيدي جلالة الملك المفدى لعام 2019.

وإذ نستغل هذه المناسبة السعيدة بأن نرفع لسموكم عظيم الشكر والامتنان لما يحمله سموكم من مشاعر صادقة كان لها الأثر الكبير في نفوس جميع منتسبي النادي.

وإننا ونحن نحتفل بهذا الفوز والإنجاز العظيم علينا أن نزداد إصرارًا على مواصلة النهج الذي رسمته القيادة الرشيدة لكل أبناء هذا الوطن الغالي علينا جميعا.

ونود أن نغتنم هذه الفرصة لأن نستحضر دور سموكم الميمون للارتقاء بالحركة الرياضية والشبابية في مملكة البحرين على مختلف الأصعدة، وهذا يدل على حرص سموكم على العمل وفقا للتوجيهات السديدة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه الذي يحرص دائما على الاستثمار في الإنسان البحريني وبناء نهضة هذا الوطن ومواطنيه.

نسأل الله أن يحفظ سموكم ويرعاكم لما فيه خير وصلاح لهذا الوطن وأن يديم عليكم موفور الصحة والعافية في ظل هذا العهد الزاهر.

 

أخوكم المخلص

عبدالله بن خالد بن عبدالله آل خليفة

رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع