+A
A-

الفضالة: الميثاق طوّر العمل البلدي

نظمت بلدية المنطقة الشمالية احتفالا بمناسبة حلول الذكرى الثامنة عشرة لميثاق العمل الوطني بحضور الأمين العام للمبادرة الوطنية للقطاع الزراعي الشيخة مرام بنت عيسى آل خليفة.

ورفعت المدير العام لبلدية المنطقة الشمالية لمياء الفضالة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وإلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وإلى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة؛ بمناسبة حلول الذكرى الثامنة عشرة لميثاق العمل الوطني.

وأشارت الفضالة إلى أن ميثاق العمل الوطني مثل انطلاقة حقيقية للمرأة البحرينية وما وصلت له من مكانة رفيعة وإنجازات عديدة لاسيما في مجال العمل البلدي؛ بفضل اهتمام ودعم جلالة الملك، مشيدة بإسهامات قرينة عاهل البلاد رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة في دعم المرأة البحرينية في المجالات كافة.

وأضافت أن “هذه الذكرى الوطنية عزيزة على قلوبنا، إذ أكدت التفاف المواطنين حول قيادتهم من خلال الإجماع الوطني بنسبة 98.4 % على مشروع ميثاق العمل الوطني، الذي أطلق عليه في الذكرى الثامنة عشرة (ميثاق من ذهب)؛ لما تحقق من نقلة نوعية في المجالات الاقتصادية والثقافية والتعليمية والخدمية”.

وقالت الفضالة “كثيرة هي الإنجازات والمكتسبات التي تحققت في عهد صاحب الجلالة الملك، ولعل أبرز هذه المكتسبات التطور الكبير في مجال العمل البلدي، إذ تم إنشاء المجالس البلدية التي تشكلت عبر صناديق الانتخاب وأمانة العاصمة التي تعتبر نموذجا متقدما وبناءً في العمل البلدي”.

وأوضحت “إن ميثاق العمل الوطني يعد انطلاقة مهمة نحو مستقبل مشرق في مملكة البحرين، وذكرى الميثاق الوطني نستلهم منها العبر في مواصلة مسيرة البناء والتطوير”.