+A
A-

انطلاق بطولة الميثاق لكرة القدم

تنطلق اليوم الجمعة منافسات بطولة الميثاق 2019 للناشئين لكرة القدم، وذلك على ملاعب نادي طيران الخليج في سلماباد، وتحت رعاية رئيس مجلس إدارة مركز الدكتور زكي آل عبيد الطبي للجلدية والأسنان وبحضور المدير الإداري بالمركز هيثم القواسمي.

وستقام اليوم مباراتان ضمن المجموعة الأولى سيلتقي فيها الساعة 4:45 مركز شباب أبوقوة مع مركز شباب الشاخورة، تليها مباراة مركز شباب صدد مع مركز شباب دمستان.

والبطولة تحظى بمتابعة ودعم من الرياضي المعروف عبدالرحمن شريف واللاعب الدولي الكبير حسن زليخ الذين سيتواجدون أثناء مباريات البطولة لتشجيع هؤلاء الناشئين، كما سيتم دعوة مدربي منتخباتنا الوطنية لحضور ومشاهدة البطولة واكتشاف المواهب وضمها للمنتخبات الوطنية وهذا ما تسعى إليه اللجنة المنظمة من تنظيم هذه البطولة بين الشباب الرياضي بالمملكة.

وكانت قرعة البطولة قد أجريت وأسفرت عن مجموعتين متكافئتين، إذ ضمت المجموعة الأولى فرق مركز شباب أبوقوة، مركز شباب الشاخورة، مركز شباب صدد ومركز شباب دمستان، بينما ضمت المجموعة الثانية فرق مركز شباب الزلاق، مركز شباب القرية، مركز شباب كرزكان ونادي سار.

وأكد عمران النجداوي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة أن اللجنة أعدت برنامجًا مميزًا لحفل الافتتاح وقدم الدعوات للحضور للعديد من كبار الشخصيات والنواب وأعضاء المجلس البلدي والرياضيين في المملكة.