+A
A-

جمعية الإداريين تقيم مؤتمرها القيادي الدولي

تحت رعاية وزير الكهرباء والماء عبدالحسين ميرزا، تقيم جمعية الإداريين البحرينية مؤتمرها القيادي الدولي السنوي يوم 5 فبراير الجاري بفندق ذا غروف في جزيرة أمواج بحضور أكثر من 150 مشاركا من داخل وخارج البحرين.

وسوف يحمل المؤتمر هذا العام شعار “التميز في القيادة في عصر التحول الرقمي”، وسيلقي ميرزا كلمة رئيسة في حفل الافتتاح يسلط الضوء فيها علي متطلبات القيادة في العصر الرقمي الحديث.

وصرح رئيس مجلس إدارة جمعية الإداريين عادل حمد بأن الجمعية تعرب عن شكرها وتقديرها لميرزا على اهتمامه ودعمه ورعايته لهذا المؤتمر القيادي السنوي، وقال إن هذه ليست المرة الأولى التي تحظى الجمعية بالرعاية والدعم من وزير الكهرباء والماء الذي طالما قدم رعايته للمؤتمرات والفعاليات السابقة انطلاقًا من حرصه على تحقيق الأهداف المنشودة لشريحة واسعة من طبقات الإداريين في مختلف الجهات والمؤسسات الإدارية.

وأضاف حمد أنه سوف يشارك في المؤتمر نخبة من القياديين والإداريين من دول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية والأوروبية، وسوف تشتمل محاور المؤتمر على مواضيع قيادية عديدة، حيث تتطرق إلى القيادة التحولية في عصر الرقمنة وأثرها على كل من القادة والمديرين في مختلف المؤسسات.

كما ذكر رئيس المؤتمر عبدالرحيم فخرو أن هذا المؤتمر القيادي السنوي يسلط الضوء على أهم المواضيع التي تناقش موضوع الرقمنة وتأثيرها على الإدارة والقيادة وكيفية التعامل مع عصر التحول، وأضاف أنه سوف يناقش الدور الريادي والشبابي في قيادة التغيير في العصر الرقمي وما يواجه المرأة والشباب من تحديات يجب على القادة الالتفات اليها ووضع الحلول للتعامل الصحيح والواقعي معها.