+A
A-

الأهلي يكسب النصر ويرتقي للمركز الثالث

ارتقى الأهلي للمركز الثالث بدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة بعدما حقق فوزا مستحقا على حساب النصر بثلاثة اشواط نظيفة مساء امس الجمعة في المواجهة التي أقيمت بينهما على صالة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية بمنطقة الرفاع في اطار منافسات الجولة الحادية عشرة من المسابقة.

وانهى الأهلي الاشواط الثلاثة كالتالي ٢٥/١٦، ٢٥/٢٢، ٢٨/٢٦ ليرفع الأهلي رصيده الى ٢٥ نقطة ليصعد الى المركز الثالث خلف المحرق المتصدر ( ٣٣ نقطة) وداركليب الوصيف ( ٢٦ نقطة)، أما النصر فإن رصيده توقف عند ٩ نقاط في المركز السادس في الترتيب متخلفا عن عالي بفارق نقطتين.

وسيطر النسور على مجريات المباراة لأفضليتهم في الشق الهجومي في ظل تعدد الخيارات لديهم مع استقرار الكرة الأولى وقوة حوائط الصد.

وبذلك الفوز يكون الاهلي قد الحق الخسارة الثانية بالنصر هذا الموسم بعدما تفوق عليه في الدور الاول بثلاثة اشواط نظيفة.

وفي المواجهة الثانية خطف داركليب فوزا سهلا بعد تغلبه على البسيتين بثلاثة اشواط نظيفة ( ٢٥/١٦، ٢٥/١٩، ٢٥/٢٠) ليرفع العنيد رصيده الى ٢٦ نقطة ليثبت اقدامه في المركز الثاني بسلم الترتيب فيما تلقى البسيتين الخسارة الحادية عشرة ليبقى في مؤخرة الترتيب بنقطة واحدة ومن دون اي انتصار ليتعقد موقفه بصور اكبر ويصبح قريبا من الهبوط لدوري الدرجة الثانية.