+A
A-

عالي يخطف نقطة من المحرق

خطف عالي نقطة ثمينة من المحرق رغم خسارته بثلاثة أشواط مقابل شوطين في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة بعدما نافس المحرق بقوة.

وفاز عالي بالشوط الأول والثاني 25/18، 25/15، قبل أن يفوز المحرق بالشوط الثالث 25/22، والرابع 25/15 والخامس 15/13 ليحقق فوزه الحادي عشر في منافسات الدوري ويرفع رصيده إلى 32 نقطة في صدارة الترتيب، بينما حصد عالي نقطة ليرفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز الخامس.

وفي المباراة الأخرى ألحق النجمة خسارة جديدة بمنافسه بني جمرة عندما تغلب عليه بثلاثة أشواط مقابل شوط، حيث فاز الرهيب بالشوط الأول والثاني 25/22، 26/24، فيما فاز عالي بالشوط الثالث 25/2 قبل أن يحسم النجمة الشوط الرابع لصالحه بنتيجة 25/20. وبذلك رفع النجمة رصيده إلى 24 نقطة ليستعيد المركز الثالث في الترتيب، فيما توقف رصيد بني جمرة عند 3 نقاط في المركز السابع قبل الأخير. وتتواصل منافسات دوري الدرجة الأولى اليوم السبت عندما يلتقي الأهلي والنصر الساعة 6 مساء ويلعب داركليب أمام البسيتين الساعة 7:30 مساء على صالة الاتحاد.

في المباراة الأولى يدخل الأهلي حامل اللقب المواجهة بقيادة المدرب الوطني رضا علي وفي رصيده 22 نقطة في المركز الرابع ساعيا نحو تحقيق فوز جديد يقوده للمركز الثالث، خصوصا وأنه فاز على النصر في القسم الأول بثلاثة أشواط نظيفة، أما النصر بقيادة المدرب التونسي فوزي الهواري فإنه يملك في رصيده 9 نقاط في المركز السادس خلف عالي وهو يطمح في تحقيق ولو نقطة واحدة على الأقل للصعود إلى المركز الخامس. وفي المواجهة الثانية يطمح داركليب بقيادة المدرب البرازيلي لوشيانو إلى تحقيق الفوز ليرفع رصيده حيث يحتل العنيد المركز الثاني بـ 23 نقطة وهو قادر على الإطاحة بالبسيتين الذي يحتل المركز الأخير بنقطة واحدة من دون تحقيق أي انتصار، حيث يقود الفريق المدرب الوطني محمد الشيخ الذي مازال يبحث عن انتصاره الأول.