+A
A-

المحرق يواجه عالي لتعزيز الصدارة

ستكون الفرصة سانحة أمام المحرق (30 نقطة) لتعزيز موقفه في صدارة الترتيب بدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة وزيادة الفارق عن أقرب منافسيه داركليب (23 نقطة) للبقاء في صدارة الترتيب عندما يلتقي عالي الساعة 7:30 مساء اليوم الخميس على صالة الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية، فيما يتطلع النجمة لتعويض خسارته الأخيرة وتجاوز بني جمرة في اللقاء الذي سيجمعهما الساعة 6  مساء  على نفس الصالة.

المحرق بقيادة المدرب محمد المرباطي لم يتذوق طعم الخسارة في الجولات العشر الماضية ليتصدر الترتيب بـ 30 نقطة، وهو يطمح في تكرار الفوز على “أبناء الفخار” للمرة الثانية بعد أن تغلب عليهم في القسم الأول 3/0 بوجود كوكبة من ابرز اللاعبين يتقدمهم المحترف البورتوريكي جاكسون ريفيرا وعلي محمد كاظم بمركز 4 مع غياب العملاق فاضل عباس لإصدار عقوبة الإيقاف بحقه مباراة واحدة بعد الأحداث التي صاحبت المواجهة الأخيرة أمام النجمة.

كما يضم الفريق لاعب مركز 2 حسن الحداد وضاربي الارتكاز راشد أحمد وحسن الشاخوري وتبرز قوة الفريق في الهجوم من مختلف المراكز وتنظيم حوائط الصد والإرسالات المؤثرة، إلى جانب وجود صانعي لعب دوليين وهما محمود العافية وحسين الحايكي.

أما عالي بقيادة المدرب الوطني محمود العابد فإنه يحتل المركز الخامس بـ 10 نقاط وهو مركز إيجابي بعد صعود الفريق لدوري الدرجة الأولى، ويعول الفريق على خبرة حسن عقيل وأحمد عيسى في الأطراف والمحترف البورتوريكي إدواردو.

وفي المواجهة الأخرى بين النجمة وبني جمرة فإن الأول بقيادة المدرب الوطني مشعل تركي تراجع من المركز الثاني إلى المركز الثالث بـ 21 نقطة وسيكون الرهيب مرشحا لتخطي عقبة بني جمرة صاحب المركز قبل الأخير بـ 3 نقاط خصوصا وأن مواجهة الدور الأول كانت لصالح النجمة 3/1 الأمر الذي سيعيده إلى المركز الثاني مؤقتا.

ويعول النجمة على المحترف ماتيوس الذي يشكل مصدر الخطورة بضرباته الساحقة من مركز 2 إلى جانب محمود عبدالواحد ويسوف خالد إن كان قادرا على المشاركة بمركز4، بالإضافة إلى وجود الضاربين حسن جعفر وحسين الجشي، وسيغيب عماد عبدالله صانع الألعاب بداعي الإيقاف.

أما بني جمرة بقيادة المدرب حسن علي فإنه كسب فوزا وحيدا على البسيتين وسيدخل مباراة اليوم لتقديم كل ما لديه بالاعتماد على خدمات ضارب مركز 4 علي عبدالنبي وعلي حمزة وحسين هرونة وباقي اللاعبين.