+A
A-

سيدات المحرق يتلقين خسارتين

تلقى فريق سيدات نادي المحرق للكرة الطائرة خسارتين جديدتين في منافسات بطولة الأندية العربية العشرون التي تستضيفها جمهورية مصر العربية حتى 4 فبراير الجاري بعدما استهل مشواره بالهزيمة من سبورتينج المصري بثلاثة أشواط نظيفة.

في ثاني مواجهاته التي اقيمت يوم الاثنين الماضي خسر نادي سيدات المحرق من الصيد المصري بثلاثة أشواط نظيفة انتهت كالتالي (25/13، 25/6، 25/6)، وفي المواجهة الثالثة خسر كذلك أمام الصفاقسي التونسي بثلاثة اشواط نظيفة انتهت نتائجها كالتالي (25/8، 25/12، 25/13) وذلك في ظل فارق المستوى والإمكانات التي تتفوق بها الأندية المصرية والتونسية مقارنة مع لاعباتنا اللواتي يفتقدن إلى الخبرة بسبب عدم وجود مسابقات منتظمة للسيدات وعدم اهتمام الأندية المحلية بتكوين فرق نسائية.

ويتصدر ترتيب البطولة حالياً سبورتينج المصري بـ 9 نقاط، الصفاقسي التونسي ثانيا ب 9 نقاط، الأهلي المصري ثالثا بـ 6 نقاط والصيد المصري رابعا بثلاث نقاط والزمالك المصري خامسا من دون أي نقطة والدفاع الحسني سادسا من دون أي نقطة وأخيرا نادي المحرق البحريني سابعا من دون أي نقطة.

وخصص اليوم الخميس راحة لجميع الأندية المشاركة على أن تستأنف مباريات الجولة الخامسة يوم غد الجمعة عندما يلتقي المحرق البحريني في رابع مواجهاته أمام الأهلي المصري ويلعب الزمالك المصري مع الصيد المصري ويلتقي سبورتينج المصري مع الصفاقسي التونسي.

ويذكر أن الأهلي المصري هو حامل لقب النسخة الماضية الـ 19 التي اقيمت في القاهرة عام 2017 بعد الفوز على المجمع البترولي الجزائري بنتيجة 3/0.