+A
A-

جلالة الملك يتلقى برقية شكر من رئيس جمعية الصحفيين

تلقى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية شكر جوابية من رئيس مجلس إدارة جمعية الصحفيين البحرينية عهدية أحمد وذلك بمناسبة انتخابها رئيسا للجمعية.

وفيما يلي نص البرقية:

حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

تلقيت ببالغ الشكر وعظيم الامتنان برقية جلالتكم السامية المهنئة لي بفوزي برئاسة مجلس إدارة جمعية الصحفيين البحرينية، وإنني يا صاحب الجلالة أعاهدكم حفظكم الله تعالى ورعاكم بالعمل بكل تفان وإخلاص وبذل كل ما في وسعي وزملائي بمجلس إدارة الجمعية لخدمتكم وخدمة هذا الوطن الغالي، وأن أكون عند حسن ظنكم متشرفة بهذا المنصب الذي أولتني إياه ثقة زملائي الصحفيين والإعلاميين.

جلالة الملك المفدى،،،

لقد كان لبرقية جلالتكم حفظكم الله ورعاكم بالغ الأثر في نفسي مما يعبر عن حرص جلالتكم على صون الكلمة الحرة المسؤولة والارتقاء بها وتقديركم للكلمة الوطنية الصادقة والنزيهة وبالدور الوطني الكبير الذي يقوم به الصحفي والإعلامي البحريني واعتزازكم بالوقفات الإعلامية المشرفة إزاء قضايا الوطن والمواطنين واهتمام جلالتكم الكبير بالمحافظة على حقوقهم ومكتسباتهم.

وختاما، لا يسعني إلا أن أكرر شكري وتقديري لجلالتكم داعية الله العلي القدير أن يحفظ جلالتكم وأن يديم على جلالتكم نعمة الصحة والعافية وأن يسدد خطاكم ويديمكم ذخرا وسندا للوطن وشعبه.

وتفضلوا جلالتكم بقبول فائق احترامي وتقديري.

عهدية أحمد السيد

رئيس مجلس إدارة جمعية الصحفيين البحرينية