+A
A-

تعادل مثير بين الكهرماء والتطوير

خرج فريقا الكهرماء والتطوير بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لكليهما في المباراة المثيرة التي جمعتهما أمس الأول في الأسبوع الثاني لدوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم، وبذلك وأصبح رصيد فريقا الكهرماء والتطوير 4 نقاط لكل منهما.

وتبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة التي كانت مفتوحة، وسريعة في معظم فتراتها، وقد شهدت اضاعة العديد من الفرص من الطرفين والتحول في النتيجة، الشوط الأول بعد مرور الربع الساعة الأولى ارتفع الرتم والأداء وتبادل الفريقان الهجمات وقد أهدرت بعض الفرص الخطيرة، الكهرماء الذي كان أكثر هجوماً استطاع افتتاح باب التسجيل عند الدقيقة “37” عندما وصلت الكرة إلى اللاعب علي عبدالنبي جهة اليمين ووضعها قوية على يمين الحارس محرزاً هدف السبق. فريق التطوير اندفع أكثر للأمام من أجل أدراك التعادل وهو ما تحقق له بعد أن وصلت الكرة العرضية من جهة اليمين إلى علي نجف في المنطقة ليضعها في المرمى في الدقيقة الأخيرة. لينتهي الشوط بنتيجة التعادل هدفا لهدف.

وجاء الشوط الثاني أكثر سرعة وندية وإضاعة للفرص السهلة والخطيرة، التطوير الذي كانت فاعليته الهجومية أكثر مما كان عليه في الحصة الأولى أستطاع التقدم عن طريق مهاجمه حسن فريد في الدقيقة “78”. لكن الكهرماء في العشر الدقائق الأخيرة هاجم بصورة كبيرة وأدرك التعادل عن طريق المهاجم حسين أحمد في الدقيقة “86” لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل بهدفين لهدفين.