+A
A-

“طائرة الأهلي” في المجموعة الرابعة عربيا

أجريت يوم أمس الأول قرعة بطولة الأندية العربية السابعة والثلاثين للكرة الطائرة التي تستضيفها تونس، خلال فبراير المقبل بمشاركة 22 فريقًا تمثل 14 بلدًا عربيًا.

وأقيمت مراسم القرعة بالمركز الإعلامي للاتحاد البحريني لكرة الطائرة بحضور رئيس الاتحادين العربي والبحريني للطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة وبعض ممثلي الأندية المشاركة. وأسفرت القرعة عن وقوع فريق الأهلي البحريني في المجموعة الرابعة التي تضم الاتحاد السعودي وغاز الجنوب العراقي والمجمع البترولي الجزائري وشباب جباليا الفلسطيني والسويحلي الليبي. فيما تكونت المجموعة الأولى من الريان القطري وخيبل اليمني وأهلي بنغازي الليبي وسنجل الفلسطيني والصفاقسي التونسي، والمجموعة الثانية من الهلال السعودي ووادي موسى الأردني والشرطة القطري والمكناسي المغربي والسلام العماني، والمجموعة الثالثة من نادي الكويت، الشعلة اليمني وصحار العُماني وسبيد بول اللبناني والترجي التونسي.

وكان من المفترض أن يشارك ممثلان عن مملكة البحرين وهما المحرق والأهلي في هذه المنافسات، إلا أن الأول اعتذر بصورة رسمية لدواعي عدم حصوله على الدعم المالي من قِبل وزارة شؤون الشباب والرياضة، أما فريق الأهلي فتبدوا الأمور غامضة في مشاركته هذه من عدمها لنفس سبب اعتذار المحرق رغم وجود اسمه في منافسات البطولة بحسب مراسم القرعة التي أجريت.

يذكر أن الأهلي البحريني تمكن من الفوز بلقب البطولة قبل عامين، فيما كان الريان القطري هو آخر فريق يفوز فيها في نسختها الأخيرة والتي أجريت في تونس.