+A
A-

المؤيد يستقبل السفير البريطاني

استقبل وزير شؤون الشباب والرياضة أيمن المؤيد، سفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين سيمون مارتن، وذلك بمكتبه بالوزارة.

وخلال اللقاء، أشاد وزير شؤون الشباب والرياضة بعمق ومتانة العلاقات الوطيدة القائمة بين البحرين والمملكة المتحدة وما يربط البلدين الصديقين من علاقات متينة قائمة على التعاون الثنائي المشترك التي تمتد لتاريخ عريق، تم من خلالها تحقيق العديد من المنجزات للبلدين الصديقين على كافة الأصعدة، مشيرًا إلى أهمية العمل من أجل زيادة حجم التعاون والتنسيق بين البلدين في المجال الشبابي والرياضي وتأطيره بصورة مناسبة تسهم في الارتقاء بالقطاعين المهمين في كلا البلدين.

وأعرب المؤيد عن تقديره لما يقوم به سفير المملكة المتحدة من دور في سبيل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين في شتى المجالات بما فيها الجانب الشبابي والرياضي.

وخلال اللقاء قدّم وزير شؤون الشباب والرياضة شرحًا إلى سفير المملكة المتحدة حول رؤية وتطلعات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للحركة الشبابية والرياضية البحرينية انطلاقًا من بنود ومبادرات برنامج “استجابة” والرامية إلى تقوية العلاقات مع مختلف دول العالم بالإضافة إلى ضمان مواصلة أبطال البحرين لمسيرتهم في تحقيق الإنجازات.

كما ناقش وزير شؤون الشباب والرياضة مع سفير المملكة المتحدة السبل الكفيلة بتطوير العمل الشبابي والرياضي بين البلدين الصديقين بما يلبي طموحات منتسبي هذين القطاعين في كلا البلدين.