+A
A-

شكر الجماهير البحرينية

أعرب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة عن شكره وتقديره للجماهير البحرينية الوفية التي آزرت المنتخب الوطني خلال المباراة الافتتاحية لكأس آسيا 2019 أمام منتخب الإمارات، كما نوّه بجهود فريق العمل الذي قاد مهمة نقل الجماهير إلى أبوظبي.

وقال رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم إن الجماهير البحرينية شكلت أروع صور الوفاء والانتماء لمملكة البحرين عبر تعنيها مشقة السفر لمؤازرة المنتخب الوطني في مهمته الآسيوية، مقدرا الدور البارز الذي لعبته الجماهير في دعم المنتخب خارج أرضه.

وأكد الشيخ علي بن خليفة أن المؤازرة الكبيرة التي حظي بها المنتخب خلال الافتتاح عكست الالتفاف الكبير الذي تبديه الجماهير البحرينية خلف #فريق_البحرين، منوها بأهمية الحضور الجماهير لإثراء مشوار المنتخب في الاستحقاق الآسيوي.

وأكد أن الاتحاد يقدر دائمًا دور الجماهير ويسعى باستمرار لضمان تواجدها خلف المنتخبات الوطنية، لما يمثله هذا التواجد من دعم كبير للاعبين داخل أرضية الملعب، مؤكدًا أن ما أظهرته الجماهير من روح رياضية عالية وتشجيع مستمر خلال الافتتاح أمر يبعث على الفخر والاعتزاز بجماهير مملكة البحرين.

... ويشكر عبدالله بن خليفة

أعرب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم عن خالص شكره وتقديره لرئيس مجلس إدارة شركة “بتلكو” الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة.

وأشاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، بالجهود الكبيرة التي بذلها الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة في دعم المنتخب الوطني المشارك حاليًّا في كأس آسيا، خصوصًا بعد تقديم الشركة لدعم خاص لنقل الجماهير البحرينية وتواجدها خلف منتخب بلادها في افتتاح أكبر استحقاق قاري للمنتخبات الآسيوية.

كما نوّه رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم بحضور رئيس مجلس إدارة شركة بتلكو لمباراة منتخبنا الوطني في افتتاح كأس آسيا أمام منتخب الإمارات، معربًا عن تقديره للجهود التي يبذلها سعادته في دعمه للمنتخب وحرصه على الحضور ومؤازرة “الأحمر” في المهمة الآسيوية.

وأكد أن الجهود التي يبذلها سعادته محل تقدير خاص، نظرًا للدور الوطني البارز الذي تلعبه شركة بتلكو في دعم المنتخبات الوطنية، وهو ما يعكس الحس الوطني العالي للشركة.