+A
A-

علي بن خليفة: أحسنتم الأداء والمباراة المقبلة الأهم

حرص رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس وفد منتخبنا إلى كأس آسيا 2019، الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، السلام على اللاعبين وتحية كل لاعب على حده في غرفة تبديل الملابس بعد ختام مباراة منتخب البحرين الوطني لكرة القدم مع منتخب الإمارات العربية ضمن الافتتاح، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل طرف.

وتحدث رئيس الاتحاد للاعبين قائلاً: “راضون كل الرضا عن أدائكم في المباراة، والجهد الكبير الذي بذلتموه من أجل تحقيق أفضل النتائج والأداء الجيد، إذ كنا ندرك صعوبة المباراة وقوتها، كونها مباراة افتتاح البطولة ومع المنتخب المضيف الذي يملك نخبة كبيرة من اللاعبين المميزين ذوي الخبرة الكبيرة “.

وأضاف:”لقد أثبتم بأدائكم القوي وتنفيذكم لتعليمات الجهازين الفني والإداري، وتميزكم بالروح العالية التي تحليتم بها، إذ أثبتم بأنكم فريق متطور له هويته في الملعب، القادر على أن يكون ندًّا قويًّا ومنافسًا لكل فرق البطولة”.

وأشار إلى أن الحظ لو حالف المنتخب لكان الفوز من نصيبنا، بيد أننا استقبلنا هدفا في الدقائق الأخيرة.

وتابع: “هذه المباراة انتهت بالتعادل وأضافت إلى رصيدنا نقطة مهمة جعلتنا ندرك بقوة بأن مباراتنا مع منتخب تايلند المقبلة ستكون مباراة مهمة ومصيرية في طريق التأهل إلى الدور الثاني، وهو ما نتطلع له ويسعى له الجميع خلال المرحلة المقبلة”.

وأكد أن الجميع يتطلع إلى الظهور المشرف لكرة القدم البحرينية، والذي يعكس رقي الحركة الرياضية في المملكة وفقًا لما تحظى به من دعم خاص، مشيرًا إلى أن الاتحاد البحريني لكرة القدم حريص على تقديم كافة سبل الدعم من أجل ظهور المنتخب في أفضل صورة خلال الاستحقاق القاري الكبير.

وقدم رئيس الاتحاد في ختام حديثه للاعبين على الأداء الجيد المشرف وكذلك لأعضاء الجهازين الفني والإداري على كل ما بذلوه من جهد كبير في المرحلة الماضية، متمنيا التوفيق في القادم.

 

الرميحي: راضون بالنتيجة

أكد لاعب منتخبنا الوطني محمد الرميحي الرضا عن النتيجة التي حققها “الأحمر” خلال مباراة الافتتاح.

وأشار في حديث إعلامي بعد المباراة إلى أن الجميع يعلم صعوبة المباريات الافتتاحية وما يصاحبها من ضغط عاملي الأرض والجمهور، مضيفًا: “كان بالإمكان أفضل مما تحقق، لكن الحمد لله على كل حال”.

وبين أنه يعتقد أن هناك ظلمًا في احتساب ركلة الجزاء التي سجل منها منتخب الإمارات هدف التعادل، مستدركًا إلى أن المنتخب قادر على التعويض في المباريات المقبلة. ولفت مهاجم منتخبنا الوطني وصاحب أول هدف في كأس آسيا 2019 إلى أن “الأحمر” ليس راضيًا كل الرضا عن المستوى الذي قدمه خلال مباراة الإمارات، خصوصًا وأن المنتخب لعب على نحو أفضل في المباريات الودية الثلاث الأخيرة. وأشار إلى أن الروح العالية كانت موجودة لدى اللاعبين وهي أمر مهم، مؤكدًا أن اللاعبين تعاهدوا جميعًا من أجل نسيان صفحة مباراة الافتتاح وطيها والتركيز على المباريات المقبلة للظفر بالنقاط الثلاث فيها.

 

الأسود: نقطة أفضل من لا شيء

أوضح لاعب منتخبنا الوطني كميل الأسود أن “الأحمر” كان قريبًا من تحقيق الفوز في المباراة الافتتاحية لكأس آسيا 2019 أمام منتخب الإمارات.

وأشار إلى أن تحقيق نقطة أفضل من لا شيء، مبينًا أن القادم سيكون أفضل بالنسبة للمنتخب في الاستحقاق الآسيوي.

وقدم كميل الأسود شكره للجماهير البحرينية الوفية التي آزرت المنتخب الوطني خلال الافتتاح، واعدًا إياهم بتقديم المزيد والأفضل خلال المباريات المقبلة.

 

درع المشاركة

قدّم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، درع مشاركة منتخبنا الوطني في كأس آسيا 2019 إلى قائد منتخبنا عبدالوهاب علي ممثلا عن المنتخب الوطني.

وتسلم عبدالوهاب علي درع المشاركة من المنسق العام لاستاد مدينة زايد الرياضية، اللبناني بشير عبدالخالق.

ويهدي الاتحاد الآسيوي لكرة القدم درع المشاركة إلى جميع المنتخبات الـ 24 المشاركة في البطولة.