+A
A-

ثاني سباقات “أوتوكروس البحرين” اليوم

تنطلق عصر اليوم الجمعة الموافق 4 من شهر يناير الجاري ثاني جولات (أوتوكروس البحرين) في الموسم الجديد بمواقف حلبة البحرين الدولية.

حيث يتوقع أن تشهد الجولة الثانية مشاركة واسعة ومنافسات قوية نظرًا لما حققته هذه السباقات من نجاح كبير في الأعوام الماضية وانطلاقًا من أول موسم الذي زار في سباقاته جميع محافظات المملكة ومن خلال مؤشرات المشاركة الواسعة في الجولة الأولى التي أقيمت خلال شهر نوفمبر الماضي.

ويشمل الموسم الجديد إقامة 4 جولات، أولى الجولات أقيمت في 8 و9 نوفمبر الماضي، الجولة الثانية 3 و4 يناير الجاري، الجولة الثالثة 17 و18 يناير 2019، الجولة الرابعة 14 و 15 فبراير 2019.

وأكد أمين سر الاتحاد البحريني للسيارات عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية راشد الزياني أن اتحاد السيارات سعيد بما وصلت إليه سباقات الأتوكروس من نجاح كبير ومشاركة واسعة وكانت خطة الاتحاد الناجحة في زيارة السباقات لمحافظات المملكة قد حققت أهدافها وجذبت وجوهًا جديدة لسباقاتها في موسمها الأول.

دعا اتحاد السيارات الراغبين بالمشاركة في ثاني الجولات اليوم، كما أن التسجيل سيكون مفتوحًا أمام المتسابقين حتى اليوم، حيث من المقرر انطلاق السباق رسميًّا عند الساعة الثالثة عصرًا.