+A
A-

منافسات “دلمون للدواجن” للصالات

ضمن إطار مباريات الجولة الأولى لبطولة دلمون للدواجن الأولى لكرة الصالات أقيمت يوم الثلاثاء 1 يناير مباراتان، التقى في المباراة الأولى فريق التساهل للمقاولات بالشركة العامة للدواجن، وانتهى بفوز التساهل بـ 9 أهداف مقابل 8.

سجل للتساهل كل من: عيسى إبراهيم (4 أهداف)، علي حسين (3 أهداف)، حسين حميد (هدفان)، بينما سجل أهداف العامة للدواجن علي المحرقي (3 أهداف)، ميرزا عبدالاله (هدفان)، جعفر علي (هدفان)، وهدف لعبدالنبي الحر.

وحصل كابتن فريق التساهل للمقاولات اللاعب علي حسين على جائزة أفضل لاعب في المباراة. وفي لقاء له مع اللجنة الإعلامية للبطولة أبدى مدى إعجابه بالمستوى التنظيمي للبطولة في نسختها الأولى متمنيا استمرار اقامتها في السنوات المقبلة. وعن المباراة أبدى رضاه بالظفر بالثلاث نقاط وهو الأهم بغض النظر عن المستوى الذي يأمل أن يرتفع تدريجيا مع المباريات المقبلة.

وفي اللقاء الثاني الذي جمع بين فريقي التأمينات الاجتماعية وكلام تيليكوم الذي تسيد لاعبوه الملعب، وسيطروا على المباراة بشكل كامل ليسجلوا فوزا عريضا بـ 9 أهداف مقابل هدفين، سجل لفريق كلام اللاعب سلمان الملا (5 أهداف)، وهدف واحد لكل من أحمد النجار، فيزان بخش، سيد جعفر القصاب وسيد أحمد، بينما سجل للتأمينات الاجتماعية يوسف المهيزع وعبدالرحمن حافظ.