+A
A-

عالي يهزم بني جمرة ويعتلي المركز الخامس

حقق نادي عالي فوزه الثاني بدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة بعدما هزم بني جمرة بثلاثة أشواط مقابل شوط، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأربعاء على صالة الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثامنة من المسابقة؛ ليضمن بقاءه بدوري الكبار بنسبة كبيرة بعد العروض الرائعة التي قدمها، فيما بات بني جمرة قريبا من الهبوط إذا لم يستعيد توازنه في القسم الثاني.

وكان بني جمرة فاز بالشوط الأول 31/29 قبل أن يفوز عالي بالأشواط الثلاثة 25/23، 25/14، 25/22.ِ

وبذلك فقد نجح “أبناء الفخار” في اعتلاء المركز الخامس بـ 6 نقاط متقدمين على النصر الذي تراجع إلى المركز السادس، فيما تلقى بني جمرة الخسارة السادسة على التوالي برصيد خال من النقاط؛ ليقبع في مؤخرة الترتيب.

وفي المباراة الأولى التي جمعت منتخب الشباب والبسيتين تمكن الأخير من الفوز 25/23، 26/24، 26/24؛ ليحرز فوزا معنويا دون احتساب نقاطه في الموقف العام للفرق.

وتستمر اليوم الخميس منافسات الجولة الثامنة والتي ستختتم بلقاء الأهلي والنجمة الساعة 6 مساء، إذ يدخل النسور المواجهة بقيادة المدرب الوطني رضا علي وفي رصيدهم 12 نقطة في المركز الرابع من 4 انتصارات وخسارة واحدة، أما النجمة بقيادة المدرب مشعل تركي فإنه يمتلك في رصيده 14 نقطة في المركز الثالث من 5 هزائم وخسارة واحدة، والفائز من كلا الفريقين سيضمن بقاءه في المركز الثالث.