+A
A-

لا شيء يعلو على الداهية “واين”

إن كان لمحترف السلة معايير خاصة، فهي دون شك تتمثل في محترف المنامة الداهية واين تشيزم، الذي حتى الآن يؤدي دوره على أكمل وجه وبات مصدر الثقة والطمأنينة للجماهير المنامية.

واين الذي يتحرّك في كل أرجاء الملعب ويصوّب من داخل وخارج القوس بهدوء وثقة عالية، لعب 37 دقيقة، ساهم من خلالها في إحراز 29 نقطة منها 4 ثلاثيات و16 نقطة من تحت الحلق عبر مختلف الألعاب التي تثير الاستغراب والدهشة. كان نقطة فارقة في صفوف المنامة بدفاعه الجاد والمحكم على لاعبي المحرق وبدهائه في الجانب الهجومي وإيجاد الحلول للتسجيل، ولم يهدأ له بال حتى انتهت المباراة وهو فائز.

في الجهة الأخرى، رغم وصوله منذ أسبوع تقريبًا من موعد مباراة القمة ومباشرته لتدريبات المحرق، إلا أن محترف الأخير سي جي لوحظ عليه الإجهاد والتعب منذ الربع الثاني تقريبًا وهذا وضح جليًّا مع سرعة وإثارة المجريات في الربعين الأخيرين الذي جعله يفتقد للتركيز الدفاعي وأيضًا الهجومي رغم سعيه الحثيث لمساعدة زملائه. سي جي رغم غيابه الكبير عن دورينا وأولى مبارياته كانت أمام المنامة إلا أنه استطاع وعبر 38 دقيقة أن يثبت نفسه جيدا بقوة هجومية بـ 19 نقطة ودفاع جيد أحبط من خلاله محاولات عدة لهجوم المنامة.