+A
A-

طاولة “البحرين” تقيم معسكرًا بدبي

غادر الفريق الأول لكرة الطاولة بنادي البحرين أمس الأربعاء متوجهًا إلى مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة لخوض معسكر تدريبي استعدادًا للمشاركة في النسخة الثانية من بطولة كأس دول غرب آسيا للأندية التي ستقام بالمملكة الأردنية الهاشمية خلال الفترة من 30 يناير لغاية 2 فبراير المقبل.

ويترأس الوفد مدير الفريق عيسى الحداد وكلا من الكابتن حمد بوحجي واللاعبين حسين الهاشمي وراشد خالد ولؤي جمال والمدرب “بورس”.

وقال الحداد لـ “البلاد سبورت” إن الفريق سيخوض المعسكر بنادي النصر الإماراتي لغاية 10 يناير الجاري وسيخوض خلاله عدة مباريات وحصص تدريبية مكثفة خصوصًا في ظل وجود عدد من اللاعبين والممرنين هناك، بهدف الوصول إلى أعلى مراحل الجاهزية الفنية والاستفادة من المعسكر، مشيرًا إلى أن مجلس إدارة نادي البحرين حرص على توفير المعسكر لتجهيز اللاعبين بأفضل صورة ليتمكنوا من المنافسة بقوة على لقب غرب آسيا خصوصًا وأن الفريق كان قد حصد المركز الثالث في النسخة الأخيرة والآمال معقودة على الفريق لتحقيق المركز الأول.

وأوضح الحداد أن طموحات الفريق ارتفعت في ظل الدعم والرعاية التي حظي بها الفريق من مجلس الإدارة، مؤكدًا حرص اللاعبين على الانتظام في المعسكر وتحقيق أكبر قدر من الاستفادة بما ينعكس على مستوياتهم وعطائهم خلال البطولة التي ستشارك فيها نخبة من أبرز أندية دول غرب آسيا.