+A
A-

عودة ديزني بقوة في 2019 و2020

تستقطب افلام الكارتون اليوم قلوب الجميع، فالكبار اليوم يختارونها في السينما بعيدا عن الاكشن احيانا في محاولة للهروب من الواقع الغوص في عالم الخيال، والحديث عن الخيال لا تجد افضل من ديزني في تجسيدها في افلامها الكارتون، وها هي تعلن لعشاقها في العالم عن لائحة افلامها المقبلة في السينما هذا العام والعام القادم وهي كالتالي:

Dumbo

من المقرر طرحه في مارس عام 2019، وهو يحكي قصة الفيل الصغير الذي يعمل داخل سيرك ثم اكتشف أصحاب السيرك أن أذنيه الكبيرتين تجعله أسطورة وذو قوة خارقة وتنقلب حياة الفيل وأصحاب السيرك رأساً على عقب، أبطال الفيلم هو الفنان العالمي “داني ديفيتو” ويشاركه البطولة فنان هوليوود “مايكل كيتون”.

علاء الدين

يحكي الفيلم عن نصاب يسمى علاء الدين وجد فانوس سحري وبدأ يدعكه فخرج منه جن يحقق لها كل رغباته، ومن المتوقع طرحه في 24 مارس عام 2019، يقوم الفنان ويل سميث بدور الجن والذي قام بالأداء الصوتي الفنان الراحل روبن ويليامز، ويشاركه في البطولة مينا مسعود في دور علاء الدين وناعومي سكوت في دور الأميرة ياسمين.

The Lion King

يقوم دونالد جلوفر بدور الأسد “سيمبا”، الفنان سيث روجن بدور الخنزير “بومبا”، بيلى ايشنر بدور النمس “تيمون”، وجون اوليفر بدور الطائر “زازو” ومن المقرر طرحه 19 يوليو عام 2019، وهو يحكي حكايات تجرى قي الغابة بين أسرتين من الأسود بينهم طار وبالنهاية يتزوجا أولادهما بعد موت الأسد الشرير.

Lady and the Trump

من أشهر مشاهد سينما الرسومات المتحركة، والذي يتضمن كلبين يأكلون سوياً المكرونة السباجيتي على أنغام الموسيقى ولكن صرح أحد مراسلي هوليوود بأن الأمر لازال تحت الدراسة كيف من الممكن تجسيد هذا المشهد.

Mulan

من المقرر طرحه بمارس عام 2020، و يحكى قصة فتاة من الصين تجسد شخصية رجل للالتحاق بالحرب كي تحمي بلدها من الغزو وإمبراطورية والدها، ستقوم بدور البطولة الفنانة Liu Yifei.

Maleficient 2

من المقرر عرضه يوم 29 مايو عام 2020، وسوف تطرح شركة ديزني الجزء الثاني من الفيلم، والتي قامت ببطولته انجيلينا جولي ولم تعلن الشركة بعد إن كانت انجيلينا هي التي ستقوم بنفس الدور أم بطلة أخرى.