+A
A-

اندرسون مطالب بالمزيد

طالب مانويل بليجريني مدرب وست هام يونايتد من لاعب الوسط فيليبي أندرسون المزيد بعد الثنائية التي سجلها في الفوز 2-1 على ساوثامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الخميس.

وكان وست هام متأخرًا 1-صفر في الشوط الثاني قبل أن يسجل أندرسون ثنائية في غضون ست دقائق ليضمن الثلاث نقاط لفريقه لكن بليجريني قال إن اللاعب البرازيلي يحتاج للعمل على بعض الجوانب في أدائه ليتطور في المستقبل.

وأضاف المدرب التشيلي لشبكة سكاي سبورتس التلفزيونية ”يجب أن يفهم أنه من الصعب الاحتفاظ بالكرة كثيرًا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

”إنه لاعب مختلف يقدم في كل مباراة تمريرات مهمة. لكنه يفقد الكثير من الكرات وسيواصل التطوير“.

وانضم أندرسون إلى وست هام مقابل نحو 36 مليون جنيه استرليني (45.60 مليون دولار) من لاتسيو الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية وعانى لإظهار موهبته سريعًا حيث سجل هدفًا واحدًا في عشر مباريات بالدوري.

ومع ذلك، تطور مستواه وبات هداف وست هام بثمانية أهداف في الدوري حتى الآن بينها سبعة في آخر تسع مباريات شارك فيها.

وأضاف بليجريني ”معدل تسجيله للأهداف مهم له وللفريق. ليس من السهل على لاعب وسط تسجيل الكثير من الأهداف في هذه المرحلة من الموسم. يمكنه تغيير نتيجة المباراة في أي لحظة“.

وفاز وست هام بخمس بين ست مباريات خاضها في ديسمبر الحالي ليقفز للمركز التاسع في الترتيب برصيد 27 نقطة من 19 مباراة حيث سيلعب الفريق على أرض بيرنلي يوم الأحد.