+A
A-

“رامز” تفتتح فرعها الـ6 بالجفير وتعتزم تدشين 4 أخرى

- العواضي : نقــدّر عاليًا وجود خالد بن عبدالله معنا في قصة نجاحنا

- زيـادة نسبـة البحرنة بالفتـرة الأخيـرة في المجموعة

- هدفنا الوصول إلى 10 أفرع في الأعوام الأربعة المقبلة

أكد رئيس مجموعة رامز القابضة رامز العواضي، أن كلفة الاستثمار في الفرع السادس لسوبرماركت رامز في الجفير بلغت 6 ملايين دينار بإجمالي التشطيبات وقيمة البضائع. وأضاف في تصريح للصحافيين على هامش افتتاح الفرع أن استثمارات المجموعة في المجمعات التجارية في البحرين تصل إلى 40 مليون دينار، مبينًا أن هناك خطة للتوسع في الفترة المقبلة.

وأوضح أنه سيتم افتتاح “مول المملكة” في منطقة الجنبية في 6 أشهر، مشيرًا إلى أن المجموعة تهدف إلى وصول عدد الفروع إلى 10 أفرع خلال الأعوام الأربعة المقبلة.

- افتتـــاح “مـــول المملكـــة” في منطقــــة الجنبيــــة خــلال 6 أشهر

- المنافسة بالبحريـــن إيجابيــة ليصحح صاحب العمل أخطاءه مستقبلاً

- نمونا تحقق بفضل دعم الحكومة والبيئة الصديقة للاستثمار

- المجموعة العالمية تشجع دائمًا على توظيف البحرينيين

وعن استعداد المجموعة لتطبيق ضريبة القيمة المضافة التي سيتم تطبيقها مطلع يناير المقبل، أكد أن المجموعة تهيأت منذ فترة لتطبيقها.

وقال العواضي إن الاستثمار في منطقة الجفير يأتي نتيجة لعوامل إيجابية عدة أهمها الموقع الإستراتيجي للمنطقة التي أصبحت قبلة سياحية رئيسة للعديد من الزوار والسواح، علاوةً على زيادة انتشار رامز في مختلف مناطق المملكة لتلبية أكبر شريحة من الزبائن.

وأضاف أن المنافسة إيجابية حتى يستطيع صاحب العمل من تصحيح أخطائه مستقبلاً ويبقى البقاء للأفضل، موضحًا أن وجود رامز في الجفير هو تأكيد للجميع بأن المجموعة ما زالت تشكل صرخةً في وجه الغلاء، مع طرح أفضل السلع بجودة عالية وبأسعار في متناول الجميع.

وتابع، إن المجموعة لديها نسبة بحرنة كبيرة ويتقلدون مناصب مهمة في المجموعة، لافتًا إلى أن التسهيلات العديدة التي تقدمها الحكومة للمستثمرين ورجال الأعمال في المملكة ممتازة وتساعد على الاستثمار، وإن افتتاح الفرع السادس برعاية نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة وبحضوره الشخصي يعتبر خير دليل على مدى حرص القيادة الرشيدة والحكومة على دعم الاستثمارات الوطنية وتوسعة قاعدة انتشارها محليًّا.

وقال العواضي “نقدّر عاليًا وجود الشيخ خالد بن عبدالله معنا في قصة نجاحنا التي تعكس مدى رعاية ودعم الحكومة الموقرة للمشاريع الوطنية والاستثمارات البحرينية”.

واستطرد “إن نمونا في البحرين يتحقق بفضل رؤية القيادة الرشيدة والبيئة الاقتصادية الصديقة للاستثمار وقدرة موظفينا على تقديم خدمات ذات جودة عالية وفق معايير رامز العالمية، مما يضع العملاء على رأس أولوياتنا. ويعتبر توسعنا دلالة على مدى ثقتنا الكبيرة في مستقبل البحرين المشرق وسوقها التجاري الواعد”.

وأكد العواضي أن مجموعة رامز العالمية تشجع دائمًا على توظيف العمالة البحرينية في جميع فروعها، مع سعيها المتواصل لرفع عددهم خلال الفترة المقبلة، وتأهيل المزيد من الكوادر الوطنية الشابة من كلا الجنسين لشغل العديد من الوظائف في مختلف الأقسام”.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي للمجموعة محمد العواضي، إن أبرز الأقسام الجديدة في فرع الجفير هي قسم الطازج من الأسماك وقسم المكسرات، والصناعة والتجارة لشركة رامز الصناعية، كما أن المنتجات البحرينية لها مساحة خاصة لعرضها كما أن هناك كميات تصدر إلى السعودية والإمارات والدول الأخرى.

وعن كون منطقة وجود الفرع السادس في منطقة سياحية وتشتهر بالأسعار العالية، أكد أنه تم دراسة المنطقة في السابق وأن رامز تتواجد دائمًا وتتمسك بشعارها “صرخة في وجه الغلاء” مهما كانت المنطقة فإن السعر ثابت حتى لو تغيرت المنطقة والطبيعة.

وعن تأهيل البحرينيين، أكد أنه تم زيادة نسبة البحرنة في الفترة الأخيرة في المجموعة، ويعود ذلك إلى قسم الموارد البشرية الذي يتواصل دائمًا مع وزارة العمل وملتزم بكافة تعليماته، مبينًا أن التسهيلات الحكومية ممتازة.

ومن المرتقب أن تفتتح مجموعة رامز العالمية ضمن خطتها المستقبلية مجمعًا تجاريًّا جديدًا في منطقة الجنبية شمال البحرين سيكون الأكبر على مستوى المملكة، إضافة إلى افتتاح فرع جديد في منطقة الحالة بمحافظة المحرق قريبًا. وتسعى المجموعة من خلال توسعة شبكة فروعها إلى تلبية احتياجات المستهلكين وشريحة زبائنها العريضة في مختلف مناطق ومحافظات المملكة، مع التركيز على الوجود قرب الأحياء والمجمعات السكنية.