+A
A-

سن تشريعات للارتقاء بالشباب والرياضة

أكد وزير شؤون الشباب والرياضة أيمن المؤيد أهمية التعاون وتوحيد الجهود مع مجلس النواب؛ من أجل العمل على تنفيذ توجيهات عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة لسن تشريعات وقوانين جديدة تكون أكثر تطورا وتتماشى مع النقلة النوعية التي تشهدها الحركة الرياضية كما جاء في الخطاب السامي لجلالته في افتتاح دور الانعقاد الأول من الفصل التشريعي الخامس لمجلسي الشورى والنواب.وأشار إلى أن تفهم النواب دور الرياضة في الارتقاء بقطاعات كثيرة ودعم الاقتصاد الوطني والترويج للبحرين سيسهم في سن تشريعات جديدة تتوافق مع المرحلة المقبلة.

جاء ذلك لدى استقباله عددا من النواب الشباب. وفي اللقاء، بحث المؤيد مع النواب سبل التعاون المشترك من أجل المضي قدما في دعم الحركة الشبابية والرياضية والسبل الكفيلة بسن تشريعات تكون داعمة وأساسا لانطلاقة الرياضة البحرينية نحو مزيد من التقدم.

وأشار إلى أن استقبال النواب يأتي في إطار التواصل مع الفعاليات الرسمية والحكومية، التي من شأنها بلورة أهداف وخطط الوزارة في تطوير وازدهار الحركة الرياضية والشبابية بما يتوافق مع توجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، ورؤية ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

وأكد حرص الوزارة على التعاون مع مجلس النواب في سبيل تنفيذ برنامج استجابة الذي يحظى باهتمام بالغ من قبل ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

بدورهم، أثنى النواب على جهود سمو الشيخ ناصر بن حمد الواضحة في تطوير الرياضة البحرينية، وتعزيز المكتسبات التي تحقّقت لها في الأعوام الأخيرة، مشيدين بحرص الوزير على الالتقاء بالنواب، مبينين أن المرحلة المقبلة ستشهد نقلة نوعية في تشريعات الرياضة والشباب.