+A
A-

“الشرطة النسائية” تحتفل بالأعياد

في إطار احتفالات مملكة البحرين بأعيادها الوطنية، وتحت رعاية وكيل وزارة الداخلية الشيخ ناصر بن عبدالرحمن آل خليفة، أقامت الإدارة العامة للشرطة النسائية، احتفالية بمركز رعاية الأحداث، بحضور رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان ماريا خوري و مدير عام الإدارة العامة للشرطة النسائية العميد منى عبدالرحيم والوكيل المساعد للموارد البشرية العميد عادل أمين، وعدد من المديرين العامين ومنتسبي الإدارة من الضباط وضباط الصف والأفراد.

واشتملت الاحتفالية، على العديد من الفقرات المنوعة، والتي اتسمت بالروح الوطنية العالية، ومنها قصيدة “مملكة البحرين” وأوبريت “أنا البحرين” ومسرحية “حب الوطن”، إذ تفاعل الحضور مع الفقرات، معربين عن شكرهم وتقديرهم لمركز رعاية الأحداث على تنظيمه الفعالية، والتي تأتي في اطار حرص المركز على توفير كافة أشكال الرعاية الاجتماعية لطلبة المركز.

وتأتي الاحتفالية انطلاقا من إستراتيجية الشراكة المجتمعية التي تعمل عليها وزارة الداخلية بكافة قطاعاتها من خلال التواصل المستمر والفعال، وهو ما يعمل مركز رعاية الأحداث على تحقيقه في أكثر من مناسبة.

بعدها، قدمت مدير عام الإدارة العامة للشرطة النسائية هدية تذكارية إلى راعي الحفل، قام بصناعتها عدد من طلبة مركز رعاية الأحداث.

وكرم الوكيل المساعد للموارد البشرية عددا من منتسيبي الإدارة العامة للشرطة النسائية ومركز رعاية الأحداث.