+A
A-

“عيدك يا وطن” ينطلق في ساحة عراد اليوم

ينطلق اليوم (الجمعة) مهرجان “عيدك يا وطن” الذي ينظمه مجلس أبناء المرحوم علي المطوع، ومجلس المقهوي، ولجنة أهالي عراد، بالتعاون مع عضو مجلس بلدي المحرق أحمد المقهوي بمناسبة العيد الوطني المجيد وذكرى تولي جلالة الملك مقاليد الحكم وذكرى يوم الشهيد.

ويتضمن المهرجان، وفق مبادرة شعبية من الأهالي، تكريم ممثلة سابعة المحرق بمجلس بلدي المحرق صباح الدوسري وذلك لجهودها وخدمتها لأهل عراد وحالتي السلطة والنعيم طيلة الأربع سنوات الماضية، إلى جانب عائلة شهيد الواجب هشام الحمادي رحمه الله.

وقال صاحب مجلس أبناء المرحوم علي المطوع، رئيس لجنة أهالي عراد حسين المطوع: “حرصنا على تكريم عضو مجلس بلدي المحرق ممثلة سابعة المحرق صباح الدوسري وذلك في سبيل إيصال رسالة شكر وتقدير إليها على كافة جهودها وعطاءها للمنطقة وخدمتها للأهالي دون كلل أو ملل أو تعب طيلة السنوات الماضية، حيث أثبتت كفاءتها وجدارتها وكانت خير ممثل لأهالي الدائرة في ايصال مطالبهم واحتياجاتهم إلى المسؤولين بالقطاعات الخدماتية، كذلك حرصنا على تكريم عائلة شهيد الواجب هشام الحمادي كتكريم رمزي عن عوائل الشهداء الأبرار”.

وأشار المطوع إلى أن حفل التكريم يتضمن كذلك تكريم جميع المشاركين بالانتخابات النيابية والبلدية بدائرة سابعة المحرق، و30 مجلسا شعبيا من المجالس المتميزة في عراد وحالتي السلطة والنعيم وقرية عراد، اضافة لعدد من الشخصيات الوطنية والمتميزين والمبدعين في عدد من المجالات الفنية والشبابية والرياضية والأهلية.

ويبدأ الحفل في تمام الساعة السابعة مساءاً بساحة أهالي عراد بالقرب من وكالة الزياني للسيارات، في حين تبدأ الفقرات الترفيهية للأطفال والكبار في تمام الساعة الخامسة مساءاً، كما سيتضمن المهرجان فقرة مسابقات الأطفال والتي سيقدمها الاعلامي المتميز والقدير فايز السادة، وكعكة شهداء البحرين الأبرار، ومسابقة أجمل زي شعبي لطفل وطفلة، وعروض الساحر، وحضور عدد من الشخصيات الكارتونية، وفقرة العرضة البحرينية، وسحوبات على جوائز قيمة للحضور، ووجبات مجانية من مطاعم جسميز.

وشكر المطوع جميع الداعمين لإنجاح هذا المهرجان والمجالس الشعبية كمجلس المقهوي وجاسم أحمد بوطبينه والبنزايد ورعاة المهرجان وهم مطبعة الماص ومفروشات الليوان ومنتجع وسبا لاغونا بيتش ومحلات دار الطيبين ومجموعة اليت الفندقية وصحيفة الوطن ومطاعم جسميز .