+A
A-

“السياحة” تطلق جولتها الترويجية في الهند

نظمت هيئة البحرين للسياحة والمعارض جولة ترويجية في الهند، انطلقت من مدينة “جيناي” وستتجه فيما بعد إلى مدينة “بانجالور”. وترأس الوفد مسؤولون من الهيئة وممثلون من شركة طيران الخليج وعدد من الفنادق إضافة إلى وكلاء السفر.

وخلال الجولة الترويجية، التقى الوفد بممثلين من وكالات السفر والشركات السياحية في الهند؛ لاستعراض وتباحث العروض والبرامج السياحية التي تقدمها البحرين للأسواق الهندية؛ رغبة في تعريف العامة بما تحمله المملكة من مميزات سياحية تعمل على استقطاب الزوار من الهند.

كما عمدت الهيئة ممثلةً بمسؤوليها إلى عقد عدد من الاجتماعات كجزء من هذه الجولة مع مسؤولي أبرز الشركات السياحية في الهند؛ انطلاقًا من برنامج الهيئة للانتشار الإستراتيجي الذي يقوم على الترويج لشعار “بلدنا بلدكم”، ودعم جهود الهيئة في تعزيز المكانة السياحية للبحرين مقصدا سياحيا مميزا في الأسواق الإقليمية والعالمية، والعمل على تطوير العروض والبرامج السياحية التي تقدمها بما ينعكس على إثراء مساهمة القطاع السياحي في النمو الاقتصادي ككل تحقيقًا لرؤية البحرين الاقتصادية.

وقال مدير إدارة التسويق والترويج السياحي لدى الهيئة يوسف الخان “إن هذه الجولة تقع ضمن مساعي الهيئة للترويج للبحرين على نطاق أوسع وبصورة أكبر وقعًا وتأثيرًا، ومن خلالها تعمل الهيئة على التعريف بالمملكة للجمهور بكونها الوجهة السياحية الغنية بالعديد من المميزات والخيارات المتنوعة والمقاصد السياحية”.

واستدرك “نعمل بصورة وثيقة مع المكتب الممثل للهيئة في الهند، في إطار حرص الهيئة على استمرار تطوير الجهود الترويجية والعروض السياحية في الأسواق الهندية، وتتطلع الهيئة إلى إبراز المملكة تحت عنوان “الجزيرة المفضلة لزفاف الأحلام... فرحتكم في البحرين”؛ لما تحويه من مقومات تجعلها الموقع الأمثل لإقامة حفلات الزفاف، وبات ذلك جليًا باختيار البحرين لإقامة عدد من حفلات الزواج الهندية أخيرا، على يكون هناك المزيد من هذه الحفلات في العام المقبل”.