+A
A-

“العاصمة” تقدم منحة لخريجي العلوم التطبيقية

استقبل رئيس جامعة العلوم التطبيقية غسان عواد الخريج المحامي محمد صلاح الدين، الحاصل على المنحة الدراسية المقدمة من محافظة العاصمة للدراسة عاماً واحداً بجمهورية الصين الشعبية.

وكانت محافظة العاصمة قدمت للجامعة في شهر مايو من العام الماضي منحة دراسية مقدمة من حكومة مدينة شينجين الصينية تفعيلاً لمذكرة التفاهم الموقعة بين الجامعة والمحافظة، والرامية إلى تعزيز البرامج والمشاريع المشتركة التي تسهم في خدمة وتنمية المجتمع ودعم مسيرة التعليم بالمملكة.

وأكد رئيس الجامعة أهمية التواصل بين الجامعة والخريجين، منوهاً إلى أن الخريجين مبعث فخر للجامعة وخير ممثل لها بعلمهم وثقافتهم وحرصهم على اكتساب المهارات والتزود بالعلم وتطوير ذاتهم، مشيرا إلى أن الخريج محمد صلاح عبد القادر نموذج لخريجي الجامعة المتميزين وأحد سفرائها الذين تفتخر بهم في سوق العمل.

وأعرب عواد عن شكره وتقديره لمحافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبد الرحمن بن محمد آل خليفة على المنحة التي قدمتها المحافظة للطالب محمد صلاح، إذ يعكس ذلك مكانة الجامعة ومستوى التنسيق والتعاون بين الجهتين، مثمناً الدور الإيجابي الذي تقوم به محافظة العاصمة في دعم قطاع التعليم والتنمية عبر جملة من البرامج والأنشطة المميزة.