+A
A-

ترسية مناقصة المرحلة الثانية للحديقة المائية

تباشر وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع “الحديقة المائية” في العاصمة.

وقال وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف إن الوزارة وبناء على توجيهات الحكومة برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان آل خليفة، ومتابعة واهتمام ولي العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة تعمل على تطوير مستوى ونوعية الخدمات والمشاريع المقدمة للمواطنين والمقيمين في مختلف المناطق.

وفي هذا الإطار، قامت الوزارة بترسية المرحلة الثانية من مناقصة الحديقة المائية بتكلفة تبلغ مليونين و710 آلاف و524 دينارا من جانب مجلس المناقصات والمزايدات، والتي تتضمن اعادة تأهيل الحديقة بصورة كاملة.

وأضاف “يحظى هذا الموقع باهتمام ومتابعة صاحبة السمو الملكي رئيسة المجلس الاستشاري للمبادرة النوعية لتنمية القطاع الزراعي، نظرا لما لهذا الموقع من دلالة تاريخية وموروث زراعي، حرصت سموها على الاهتمام به كموقع ترفيهي عائلي زراعي متكامل”.

واضاف خلف “المرحلة الاولى من المشروع كانت عبارة عن تسويرجدار يحيط بارض الحديقة، وإنشاء محطة للكهرباء وغرفة الحارس وبعض الخدمات ، وتم مؤخرا ترسية المرحلة الثانية من المشروع التي ستنطلق خلال الأسابيع المقبلة ومن المتوقع الانتهاء منها في الربع الاخير من العام 2019”.