+A
A-

التكريم يتوج الجهود في مكافحة العنف

هنأ رجل الأعمال مالك شركة “مونتريال للسيارات” إبراهيم الشيخ، وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة؛ بمناسبة فوزه بجائزة شخصية العام 2018 وتكريمه من قبل المنظمة الدولية لمكافحة العنف والإدمان بالولايات المتحدة الأميركية، مؤكدًا أن فوز وزير الداخلية بتلك الجائزة يعد تقديرًا دوليًا رفيع المستوى للجهود الكبيرة التي تبذلها وزارة الداخلية في مكافحة العنف والإدمان ومكافحة المخدرات من خلال برنامج “معًا”.

وذكر الشيخ أن “هذا الفوز يعد تقديرًا رفيعا للبحرين وما تشهده من نهضة وتنمية شاملة ترتكز على قيم وثوابت ومبادئ أصيلة في ظل حكم عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة”. وشدد على أن “التكريم يعد تتويجا للجهود الكبيرة والمتميزة والنوعية التي تقوم بها مملكة البحرين من أجل مكافحة العنف والإدمان”.

وأشاد ببرنامج “معا” لمكافحة العنف والإدمان والذي تنفذه وزارة الداخلیة في مدارس البحرین”، مضيفًا أن “هذا البرنامج أثبت بما لا يدع مجالًا للشك أنه برنامج متميز وله بالغ الأثر في نشر الوعي بين الناشئة والشباب”.

ولفت إلى أن “جهود وزير الداخلية واضحة وهو ما نرصده على أرض الواقع من خلال التطور الكبير والملحوظ الذي تشهده الوزارة، في كافة إداراتها، تحت قيادة الشيخ الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، وهو ما نلحظه جليًا في استتباب الأمن، والأمان، لاسيما الأمن المجتمعي”.

نوه الشيخ “بإعلان المنظمة الدولية لمكافحة العنف والإدمان منح  سفير البحرين لدى الولايات المتحدة الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة، منصب عضو في مجلس إدارة المنظمة؛ ليصبح بذلك أول شخصية من خارج الولايات المتحدة تنال هذا المنصب داخل المنظمة”.