+A
A-

دعم ملكي للجمعيات والصناديق الخيرية

استقبل الوكيل المساعد للمعلومات والمتابعة في مكتبه بديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء إبراهيم الدوسري، رئيس مجلس إدارة جمعية المحرق الخيرية صلاح بوحسن وعددا من أعضاء مجلس الجمعية.

وتم خلال اللقاء إطلاع الدوسري على برامج وفعاليات الجمعية الخيرية والتي توجه نحو الدعم المتواصل للأسر المتعففة مع التركيز على أهمية الوعي بمواصلة التعليم والدراسة والاهتمام بالجانب الاقتصادي والعلمي لهذه الأسر وتنميتها، وتمت أيضاً مناقشة سبل تطوير مشاريع الجمعية والاستفادة من كل الوسائل الحديثة نحو خلق مجتمع متكامل.

من جانبه، رحب الدوسري برئيس وأعضاء الجمعية، معرباً عن شكره وإعجابه بالجهود التي يبذلها مجلس الجمعية لتقديم مختلف المساعدات للأسر المتعففة بمحافظة المحرق، قائلاً: “إن هذا ليس بالغريب على أهل البحرين، فنحن منذ نعومة أظفارنا نشاهد الناس من حولنا مع بعضها البعض وأيديهم بأيدي البعض في السراء والضراء”.

كما أكد بوحسن، أن الجمعيات والصناديق الخيرية في البحرين تحظى بدعم سخي ورعاية كريمة من عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وبهذه المناسبة، تم تقديم هدية تذكارية للدوسري تقديراً لجهوده ودعمه المتواصل للعمل الخيري وتواصله المعروف مع الجمعيات والمؤسسات الخيرية وتشجيعه المشود له للشباب وانخراطهم في العمل التطوعي.