+A
A-

المسقطي: العمل التطوعي يساهم في استدامة التنمية

تحت رعاية كريمة من سمو الشيخة ثاجبة بنت سلمان آل خليفة، نظّمت لجنة المتطوعات بمركز عائشة يتيم للإرشاد الأسري التابع لجمعية نهضة فتاة البحرين فطورًا خيريًّا يوم الإثنين الموافق 19 نوفمبر 2018 بمطعم بابل بمجمع الأفنيوز.

الجدير بالذكر أن هذا البرنامج ينظم سنويًّا بهدف دعم خدمات المركز المجانية التي تتمثل في الإرشاد الأسري والنفسي والاستشارات القانونية إلى جانب تنظيم البرامج التدريبية للفئات المختلفة وبرامج التوعية بقضايا الأسرة عامة والمرأة خاصة وبرامج الصحة النفسية.

بهذه المناسبة، ألقت رئيسة مجلس إدارة النهضة السيدة نادية المسقطي كلمة شكر وتقدير لسمو الشيخة ثاجبة بنت سلمان آل خليفة التي أشادت فيها بدعمها المتواصل واللامحدود للمركز وحرصها الدائم على رعاية الفطور الخيري السنوي وإدراكها بأهمية خدمات المركز التخصصية التي تقدم مجانًا لأفراد المجتمع عامة والنساء خاصة.

في السياق ذاته، أشادت بجهود عضوات لجنة المتطوعات وسعيهن الحثيث على تنفيذ البرامج والأنشطة الداعمة للمركز، وذلك إيمانًا منهن بأهمية العطاء والعمل التطوعي في استدامة التنمية في المجتمع، كما حرصت على تقديم شكرها وتقديرها لجميع عضوات الجمعية وموظفاتها وموظفات المركز أيضًا لعملهن الدؤوب في تطوير المركز من النواحي الإدارية والفنية. كما دعت مؤسسات المجتمع الرسمية والأهلية إلى تقديم المزيد من الدعم والمؤازرة للمركز لكي يتمكن من تحقيق أهدافه المنشودة التي تصب في مواصلة مسيرة الجمعية في العمل الاجتماعي والتنموي.

بدورها، رحبت رئيسة لجنة المتطوعات ندى كاظم بالحضور وعبرت عن شكرها وتقديرها للدعم السخي الذي تقدمه سمو الشيخة ثاجبة بنت سلمان آل خليفة ومساندتها المستمرة للمركز منذ تأسيسه في مارس 2007، مشيرة إلى أنها صاحبة الأيادي البيضاء في دعم مؤسسات المجتمع المدني المهتمة بقضايا المرأة والأسرة.

وفي الختام، قدمت هدية رمزية لسمو الشيخة ثاجبة وهي عبارة عن لوحة فنية للمرحوم الفنان راشد العريفين، شاكرين ومقدرين لها تبرعها السخي في هذه الفعالية متمنين لها دوام الصحة والعطاء لما فيه خير المجتمع وأفراده.