+A
A-

راشد بن عبدالله: المسابقة تطور العمل الحكومي

استقبل وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، صباح أمس وبحضور رئيس الأمن العام اللواء طارق الحسن، عددا من منتسبي وزارة الداخلية من عسكريين ومدنيين، والذين بادروا بالمشاركة في مسابقة الابتكار الحكومي “فكرة” التي أطلقها ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، إذ شاركوا بـ 84 فكرة ومشروعا تطويريا تعكس الروح الإيجابية الرفيعة في مجال خدمة الوطن.

ورحب الوزير بالمشاركين وما طرحوه من أفكار ومشاريع للتطوير، معربا عن تقديره للمبادرة الكريمة التي أطلقها صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، وتهدف إلى تحفيز الإبداع والابتكار لدى موظفي القطاع الحكومي لتقديم مقترحات بناءة، من شأنها المساهمة في الارتقاء بمستوى الأداء الحكومي.

وأكد الوزير أن معظم أوراق العمل المقدمة إيجابية سواء ما يتعلق منها بالعمل في وزارة الداخلية أو تلك التي تتناول مجالات عامة، مخاطبا المشاركين “كلكم فائزون في المساهمة من أجل التطوير، ونحن أمام تحد مستمر في تطوير العمل بأجهزة الوزارة كافة، وأنتم خير من يساهم في ذلك، لأن لديكم الروح والاستعداد”.

وأوضح أن العمل الأساس في وزارة الداخلية قائم على الكفاءة الأمنية والتي نعمل على المحافظة عليها، منوها إلى ضرورة الاستمرار في تطوير الأداء الأمني، والذي يهدف إلى حماية الأرواح وحفظ أمن الوطن.

وأثنى الوزير على قدرات الشباب البحريني في مجالات الإبداع وتقديم الأفكار الخلاقة في إطار مسيرة التنمية والبناء، وفقا لمبادئ رؤية البحرين الاقتصادية 2030 وهي الاستدامة والتنافسية والعدالة، منوها إلى أن الأفكار التي تأهلت، تهدف إلى تطوير آليات العمل الحكومي.

وفي ختام اللقاء، أعرب منتسبو وزارة الداخلية، المبادرون بالمشاركة في مسابقة “فكرة” عن شكرهم وتقديرهم لوزير الداخلية على توجيهاته وما أبداه من رؤى دقيقة، تسهم في دعم الأفكار المطروحة لتطوير العمل ورفع معدلات الأداء.