+A
A-

الأحمر يواجه عمان وديًا الإثنين

يحل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم ضيفا على نظيره المنتخب العماني، مساء غدٍ الإثنين على استاد مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، في مواجهة ودية؛ تحضيرا لمنافسات بطولة كأس آسيا المقررة في الإمارات، مطلع العام المقبل.

وكان منتخبنا قد حط رحاله في سلطنة عمان مساء أمس الأول (الجمعة)، قادما من الكويت بعدما ألغيت مباراته الودية مع الأزرق بسبب الأجواء المناخية.

وخاض الأحمر مساء أمس، تدريبه الأول في مسقط بكامل نجومه الذين استدعاهم المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب.

وسيختتم منتخبنا مساء اليوم تحضيراته للقاء، إذ سيخوض الأحمر تدريبه الأخير بقيادة المدرب سكوب الذي من المؤمل له أن يكون على ملعب المباراة.

وتضم القائمة كلا من: سيد شبر علوي، عبدالكريم فردان، أشرف وحيد، سيد رضا عيسى، أحمد ميرزا، سيد مهدي باقر، حمد شمسان، أحمد بوغمار، وليد الحيام، أحمد جمعة، سيد ضياء سعيد، أحمد عبدالله، عبدالوهاب علي، جاسم الشيخ، كميل الأسود، محمد الحردان، علي مدن، أحمد موسى، جمال راشد، محمد مرهون، هزاع علي، سامي الحسيني، أحمد الشروقي، عبدالله يوسف، محمد الرميحي، مهدي حميدان.

وكان آخر فوز لمنتخبنا الوطني على نظيره العماني في 2010 ببطولة اتحاد غرب آسيا بهدفين نظيفين.

يذكر أن منتخبنا سيلعب ضمن المجموعة الأولى ببطولة كأس آسيا مع الهند، وتايلند، والإمارات، فيما سيلعب منتخب عمان يلعب ضمن المجموعة السادسة إلى جانب اليابان، وأوزبكستان، وتركمانستان.